أخبار الآن | الولايات المتحدة – reuters

انضمّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى دائرة المتحدثين في المناسبات والمحافل الكبرى، وذلك بعد تعاقدهما مع وكالة تعمل مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وشخصيات عامّة شهيرة.

وأشار مصدر مطلع على خطط الأميرين، إلى أن “الأخيرين تعاقدا مع وكالة هاري ووكر الأمريكية، المتخصصة بتنظيم ظهور الشخصيات المرموقة بمختلف الفعاليات”. وبذلك، فإنّ هذه الوكالة التي مقرها في نيويورك ستمثل الأميرين، علماً أن قائمة المتحدثين المتعاقدين مع هذه الوكالة تضمّ أوباما وزوجته ميشيل وبيل كلينتون وزوجته هيلاري وأوبرا وينفري.

وتعتبر هذه الخطوة من إحدى الخطوات الرئيسية للزوجين للإنخراط في العمل مقابل بدل مادي بعيداً من العائلة المالكة البريطانية، بعد أن أعلنا في كانون الثاني/يناير عزمهما خوض حياة أكثر استقلالية والاعتماد على نفسهما مالياً.

ووفقاً لوكالة “رويترز”، ينصب تركيز الزوجين في المناسبات التي سيتحدثان فيها على موضوعات مثل العدالة العرقية والمساواة بين الجنسين والبيئة والصحة العقلية، وهو موضوع هام بالنسبة للأمير هاري تحدث عنه علناً، متذكراً معاناته وأحزانه بعد وفاة أمه الأميرة ديانا.

ومن المتوقع أن تفتح خطوة الأميرين الاخيرة، الأبواب أمامهما لجني الملايين، وقد ذكرت التقارير أنّ أوباما تمكّن في السنوات الأخيرة من كسب 400 ألف دولار من بعض الخطابات التي يقوم بها في الشركات الكبرى. كذلك، كان متوسط ظهور كلينتون حوالي 200،000 جنيه إسترليني في الـ 2014.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ستيفي وندر يندّد بالعنصرية: حياة السّود مهمّة