أخبار الآن | الولايات المتحدة – Flickering Myth

خرج الممثل الشهير كيانو ريفز بتصريحات جديدة، كشف خلالها عن “السبب الحقيقي وراء عودته هو وزميلته كاري آن موس إلى الجزء الرابع من سلسلة ماتريكس (The Matrix 4)”، مشيراً إلى أن “هذا الأمر حصل بسبب عودة المخرجة لانا واتشوسكي لإخراج الجزء الجديد”.

وقال: “أرى أن لانا وتشاوسكي كتبت سيناريو جميل وقصة رائعة يتردد صداها معي ولا يمكن نسيانها في الأجزاء الـ3 السابقة من فيلم ماتركيس. وهذا هو السبب الوحيد الذي دفعني للمشاركة بالجزء الجديد. فالعمل معها مرة أخرى هو أمر مذهل، وهذا التعاون ذو خصوصية، وأعتقد أن القصة تحتوي على بعض الأشياء ذات المغزى، وهو ما يمكننا أن ننتهل منه”.

أما موس، فقالت: “لم أكن أتصور أبداً أن ذلك سيحدث. ولم يكن ذلك التعاون من ضمن مخططاتي على الإطلاق. وحين عُرِضَ عليّ العمل بالطريقة التي قُدّم بها ليبهذا العمق الذي لا يصدق وبكل النزاهة والبراعة الفنية التي يمكنك تخيلها، شعرت بأن هذا العمل هدية، وبدا الأمر مثيراً جداً”.

ومن المتوقع طرح (The Matrix 4) في 21 مايو/أيار عام 2021، مع العلم أن أعمال التصوير الخاصة بالفيلم توقفت بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

صدفة أم مؤامرة ؟ كتب وأفلام تنبأت بفيروس كورونا منذ سنوات!

هل من الصدفة أن يتحدث كتاب صدر سنة 1981 عن سلاح بيولوجي اسمهWuhan-400 مصنع في مخابر صينية . الفيروس انطلق من مدينة ووهان بالتحديد ومنها للعالم ليقضي على ملايين البشر !! وهل من الصدفة أيضا أن ينتج فيلم سنة 2011 اسمه كونتاجيون يحاكي تماما ما نمر به اليوم من تفشي فيروس كورونا وخاصة اعلان الخفافيش كمصدر للفيروس في أحداث الفيلم !!

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بيل غيتس يغرّد دعماً لـ ”حياة السود مهمة“