أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن مصدر مقرّب من الأميرين هاري وميغان ماركل، أنّ “الزوجين سيدفعان تكاليف الحماية الأمنية الخاصة بهما من جيبهما الخاص في المستقبل”، موضحة أنه “حتى الآن، لم يجرِ تأمين فريق أمني خاص بالأميرين”.

وكانت تقارير سابقة ذكرت أنّ “الأميرين يعيشان في قصر بيفرلي هيلز، المملوك من الممثل تايلر بيري في لوس أنجلوس، وذلك منذ منتصف شهر مارس/آذار الماضي”. ووفقاً للمعلومات، فإنّ “الأميرين هما تحت حماية الفريق الأمني الخاص ببيري، الموجود أساساً في القصر”.

ونفى المصدر المقرب من الأميرين للصحيفة “الكلام عن تكفل الأمير تشارلز، والد الأمير هاري، بتحمل تكلفة وفاتورة فريق الأميرين الامنية، والتي تصل إلى 4 ملايين جنيه أسترليني سنوياً”. ومع هذا، فقد كشف أنّ “الزوجين شهدا على مستويات لا يمكن تصورها من التطفل من قبل بعض الصحافيين أثناء مكوثهما في القصر خلال جائحة فيروس كورونا”، مشيراً إلى أن “مصورين كانوا يديرون طائرات من دون طيار تحلق بشكل غير قانوني في مسافة قريبة من المنزل لإلتقاط الصور، وقد جرى الإبلاغ عن 5 حوادث على الأقل من هذا القبيل”.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كيت ميدلتون ”تشعر بالإرهاق والضغط“ بسبب عبء العمل الهائل