أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

كشفت صديقة مجهولة أن كيت ميدلتون “تشعر بالإرهاق والضغط” بسبب عبء عملها “الهائل” بعد استقالة ميغان ماركل والأمير هاري من العائلة المالكة.

قامت دوقة كامبريدج ، 38 عامًا ، والأمير ويليام ، 37 عامًا ، بمجموعة من المظاهر الافتراضية خلال أزمة فيروس كورونا أثناء عزلهم مع أطفالهم ، لكن يقال أن كيت “غاضبة” من عبء عملها الأكبر بعد أن مغادرة ميغان والامير هاري القصر.

شرح أحد الأصدقاء كيف أن دوقة كامبريدج كانت مصممة على اتباع البروتوكول الملكي في اليوم الكبير.

وأوضحوا: “لقد كان يومًا حارًا ويبدو أن هناك خلافًا حول ما إذا كان يجب أن ترتدي وصيفات الشرف الجوارب أم لا”.

في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت كاتي نيكول كيف كان الزوجان “يخرجان ” وسط الوباء.

وكشفت: “من المثير لبريطانيا ، وخاصة بالنسبة للملكيين ، أن ترى كيف سيكون مستقبل العائلة المالكة. لقد بذلت العائلة المالكة جهودًا كبيرة حتى لا يُنظر إليها على أنها منعزلة أو بعيدة أو لا علاقة لها”.

قال المتحدث باسم قصر كنسينغتون الليلة أن الأحداث المتداولة “تحتوي على مجموعة من عدم الدقة والتضليل الكاذب التي لم يتم التأكد من وجودها في قصر كنسينغتون قبل نشرها.

الأمير وليام و وزوجته كيت ميدلتون يزوران مقر خدمة الصحة الوطنية
زار الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون هيئة خدمة الصحة الوطنية NHS في إنجلترا وجاءت هذه الزيارة بالتزامن مع الظروف التي يمر بها العالم نتيجة جائحة فيروس الكورونا المستجد ، وخلال زيارتهما ، تحدث الزوجان الملكيان مع موظفين مركز الاتصال حيث يتعامل موظفو الإسعاف مع المكالمات بعناية فائقة، هذا وشهدت الخدمات الصحية البريطانية ضغوط كبيرة أثناء تعاملها مع تفشي المرض.

 

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي يكشف إصابته بـ “كورونا” وحاليا في طور الشفاء

بعد شائعات وفاتها.. صورة لرجاء الجداوي من داخل المستشفى إثر إصابتها بـ”كورونا“