أخبار الآن | كندا   archyworldys

 

لم يكد يصل الأمير هاري إلى كندا، استعدادا لبدء حياته الجديدة مع زوجته ميغان ماركل، وابنه الرضيع آرتشي، بعد أن تخلّى عن واجباته الملكية، حتى بدأت “مضايقات” الصحفيين لحياتهما الشخصية من جديد.

وقام محامو الزوجين بتهديد مصوري “الباباراتزي” بمقاضاتهم بسبب الصور التي التقطوها لميغان خلال تنزهها مع ابنها وكلابها الشخصية في حديقة.

كما أشار محامو هاري وميغان الى أن الصور تم التقاطها من دون موافقة أو علم ميغان، وإن المصورين كانوا مختبئين بين الأشجار.

https://twitter.com/EG24NEWS/status/1219845592295206912

 

ونشرت بعض الصحف البريطانية الثلاثاء صور نزهة ميغان في حديقة عامة قرب غابة بمدينة فانكوفر الكندية، حاملة ابنها الرضيع مع كلبيها، بالإضافة إلى حارسين شخصيين.

كما نشرت الصحف البريطانية فجر الثلاثاء، صور لحظة وصول الأمير هاري لكندا، على متن طائرة عامة، مرتديا زيا مدنيا، من دون علمه كذلك.

وكان الأمير هاري، قد عبّر عن حزنه لاضطراره للتخلي عن واجباته الملكية، وحمّل الصحفيين، الذين “دنسوا حياته منذ ولادته”، على حد وصفه، مسؤولية اتخاذ هذا القرار.

أول ظهور للطفل أرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الأمير هاري يصل إلى كندا ليبدأ حياته الجديدة مع ميغان والطفل آرتشي

لهذا السبب.. الملكة اليزابيث تُعيد النظر في تجريد هاري وميغان من ألقابهما الملكية!