أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

تردد أن الملكة اليزابيث والأمير تشارلز قررا اليوم عدم تجريد الأمير هاري وميغان ماركل من ألقاب صاحب السمو الملكي ودوق ودوقة ساسكس لتجنب النظر لهم بانهم “تافهين” .

ويُقال إن الملكة نظرت في أمر تجريد الأمير هاري وزوجته من أكثر الألقاب فخامة والإشارة إليها بدلًا من ذلك باسم إيرل وكونتيسة دمبارتون، ووضعهما بنفس مستوى الدوق إدوارد وصوفي وإيرل وكونتيسة ويسيكس.
ومع ذلك ، يُعتقد أن الملكة والأمير تشارلز شعروا بمنع الزوجين من استخدام “صاحب السمو الملكي” في الأماكن العامة والاستخدام التجاري – مع الاحتفاظ رسميًا باللقب – كان تغييرًا كافيًا.

وقال مصدر: “إن لقب ساسكس هو أحد الألقاب الملكية القديمة التي أعطيت له قبل حفل زفافه إلى ميغان ، إلى جانب الألقاب الأخرى. تمت إزالتها”.

يأتي هذا في الوقت الذي التقى فيه هاري بوريس جونسون لمدة 20 دقيقة اليوم، لكنه سيتجنب استقبال شقيقه وليام منفردًا في قصر باكنغهام الليلة.

كان الأمير هاري في قمة الاستثمار البريطانية المقامة في جرينتش لحضور عدد من الاجتماعات الخاصة مع رؤساء الدول، بصفته احد كبار العائلة المالكة ، بعد حديثه الليلة الماضية بأنه هو و ميغان لم يكن لديه خيار آخر” سوى الاستقالة.

ويدرك هاري أنه لم يعد لديه ارتباطات رسمية في مذكراته بعد اليوم ، ومن المتوقع أن يتوجه إلى فانكوفر قريباً للقاء زوجته ميغان وابنه آرتشي، الذي لم يره منذ أسبوعين تقريبًا. من غير المعروف متى سيعود.

لقد ساند هاري مؤسسة خيرية تابعة للجيش وسط مزاعم بأنه حزين بعد أن أصرت الملكة والأمير تشارلز قرار بتجريده من أدواره العسكرية الرسمية بسبب الاستقالة.

 

الأمير هاري وزوجته يرقصان في جنوب أفريقيا
زار الأمير هاري وزوجته الأمير ميغان ماركل، حياً فقيراً في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، لحضور تدريب فتيات على الدفاع الذاتي.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الأمير هاري: أصبت بحزن لشديد لأن الأمور وصلت إلى هذه النتيجة

هل يؤثر انتقال ميغان ماركل إلى كندا على طلب حصولها على الجنسية البريطانية؟