أخبار الآن | لندن – المملكة المتحدة (وكالات)
أعلن المطرب ومؤلف الأغاني البريطاني روبي ويليامز ، عن موعد إطلاق أول ألبوم له في عيد الميلاد، والذي يحمل اسم “The Christmas Present” أو “هدية عيد الميلاد”، 22 نوفمبر المقبل.

ويتضمن الألبوم الجديد مجموعة من الأغاني المعبرة عن احتفالات عيد الميلاد، مثل “عجائب الشتاء”، و”طفل سانتا”، و”عيد ميلاد سعيد للجميع”، وفقا لما ذكرته لصحيفة “الاندنبت” البريطانية.

وتعاون روبي، في ذلك الألبوم مع مجموعة من الفنانين أمثال جيمي كولوم، بريان ادامز ورود ستيوارت.

وربما يكون أحد أكثر الأسماء غير المتوقعة التي تظهر في قائمة الأغاني للألبوم هو بطل الملاكمة تايسون فيوري، الذي يظهر في أغنية “شارون”.

ومع إعلان نجم بريطانيا ألبومه، قال وليامز: “أنا متحمس للغاية للإعلان عن أول ألبوم لعيد الميلاد على الإطلاق.. لقد فعلت الكثير في حياتي المهنية وإصدار هذا العمل هو حلم آخر أصبح حقيقة”.

وروبي ويليامز، هو نجم بوب بريطاني اشتهر في التسعينيات، بدأ حياته الفنية بتكوين فرقة البوب البريطاني Take that الذي اشتهر بالأغاني الرومانسية في منتصف التسعينيات.

وقدم “روبي” جولات غنائية عالمية لم تستمر أكثر من 3 سنوات وانفصل أعضاء الفرقة، واستمر ويليامز وزميله جاري في تقديم أغاني “سينغل” حتى انطلق ويليامز بسرعة الصاروخ بصوته النقي المميز بأغنية “أنجلز”.

 

مصدر الصورة: أ ف ب

 

إقرأ أيضا:

نجمات هوليوود يتألقن في احتفالية مجلة “إِل”