أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

عاد الجدل من جديد، حول عودة العلاقة الرومانسية بين المطربة الأمريكية "سيلينا غوميز" والمطرب الكندي "جاستين بيبر"، بعد انتشار صور لهما سويا مؤخرا، فالكل يتساءل هل عادا فعليا؟ أم أنها صور من الماضي؟ 

في موضوع ذي صلة، ذكر موقع "هوليوود لايف" أن الثنائي الشهير "سيلينا غوميز" وحبيبها الأسبق المغني "جاستن"، عادا للعيش معا في ذات الشقة، وذلك بعد انفصال "سيلينا" عن حبيبها المغني الكندي "ذا ويكند"، وفق موقع  "harpersbazaar". 

موضوع ذو صلة: "سيلينا غوميز" تتفاجأ بصور مستفزة لـ "بيبر" على حسابها

ومن الواضح أن العلاقة العاطفية بين سيلين ا(25 عاما) وجاستن (23 عاما) تتحرك بسرعة كبيرة، حيث صرح مصدر مقرب من النجمين للموقع، قائلا: "يقضي جاستن بيبر عدة ليالٍ في الأسبوع في منزل سيلينا في لوس أنجلوس، وبدا واضحا أنهما لا ينفصلان مؤخرا، وأضاف أن الثنائي في أسعد لحظات حياتهما".

وذكر موقع "دايلي ميل" البريطاني أن "سيلينا" ألغت متابعتها لحبيبها السابق "ذا ويكند" عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، على الرغم من أن "ذا ويكند" أبقى متابعته لها، بالإضافة إلى ذلك لم تقم "سيلينا" بمتابعة "جاستن بيبر" عبر "إنستغرام".

وافاد موقع "ديلي ميل" البريطاني أن سيلينا وجاستن يحاولان الرجوع إلى بعضهما البعض، وأضيف أنهما يرفضان إلى الآن الإعلان عن عودة علاقتهما، بسبب الوضع الجنوني وكمية الاهتمام الذي تلاحقهما من وسائل الإعلام ومواقع التواصل.

اقرأ أيضا: "سيلينا غوميز" تتحدث عن مرضها الفتاك بحزن بالغ (فيديو)