أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ذكرت وسائل اعلام عربية، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تراجعت مؤخرا عن اعتزال الفن والغناء، مؤكدة في رسالة صوتية جديدة لها، أن قرار عودتها للغناء مرة أخرى وارد بالفعل وتفكر فيه بشكل جدي، احتراماً لزملائها الفنانين ولجمهورها، نزولا عند رغبة كل من حزن على قرارها باعتزال الغناء، ذلك حسب مانشرته صحيفة "الجزيرة السعودية".

فيما أكدت شيرين أنها غير قادرة على اتخاذ أي قرار في الوقت الحالي، لكنها بدأت بالفعل في التفكير للعودة، ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من شيرين قولها إنها عادت للغناء لأن قرار اعتزالها كان في لحظة انفعالية جدا نتيجة ضغوط عاطفية وأُسرية عاشتها الفنانة، مشيرين إلى أنها عادت للغناء سريعاً لعدة أسباب، أولها حبها لفنها.

من ناحية أخرى، جددت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاقدها مع برنامج "The Voice" في موسمه الرابع مقابل مليون دولار، وأكدت مصادر أن هذا التجديد ربما يكون تأكيداً على عودتها للغناء مرة أخرى، كما يكون الدافع لعودتها لساحة الغناء مرة أخرى. 

حيث ذكرت وسائل اعلام مصرية أن المولي مدير اعمال الفنان التونسي صابر الرباعى مساء البارحه، استطاع اقناع الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتخلي عن قرارها بالاعتزال عن الفن، فبمجرد وصوله إليها في منزلها أعلن في صحيفة فنية مؤكدة بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب للفن مرة اخرى ورجوعها عن قرارها بالاعتزال.