أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

توقف المسلسل التركي "تذكر يا قلبي" عن العرض عند الحلقة 13، والسبب يرجع إلى قلة نسب عدد المشاهدة بالرغم من نجاحه جماهيرياً.

"تذكر يا قلبي" بطولة النجمة التركية جوكتشا بهادر الشهيرة بشخصية "ليلى" في مسلسل "الأوراق المتساقطة" و النجم التركي أونور صايلاك زوج النجمة التركية توبا بيوكستون و أنجين أوزتور.

وتدور الأحداث حول قصة جوكتشا بهادر بدور "جونول" امرأة فقدت الرجل الذي تحبه ،عاشت في دار الأيتام ونشأت نشأة صعبة لكنها تطوعت للتمريض وأصبحت ممرضة ناجحة، تصبح في خيار صعب الإختيار بين رجلين هما أونور صايلاك "طومسون، وانجين أوزتورك "يوسف".

من الجدير بالذكر أن جوكتشا بهادر بطلة المسلسل ولدت عام 1981 في مدينة إسطنبول، تخرجت من قسم الإذاعة و التلفزيون بأكاديمية إسطنبول، و تعلمت التمثيل في مركز موجدت جزن الفني، ومن جهة أخرى أذاعت برنامجاً إذاعياً في قناة فناربخشه إف إم.

وبعد تخرجها من المدرسة أذاعت جوكتشا بهادر برنامج يدعى " VJ’lik " على قناة " بيست تي في " ثم بعد ذلك أذاعت برنامجاً رائعاً في قناة "شو تي في"، وقد مثلت جزءاً من المسلسلات الناجحة في تلك الفترة مثل "الحياة حلوة،       ومهد الترتيبات، والورود المختومة ".

 ومثلت جوكتشا بهادر شخصية توبرو في مسلسل علوم الحياة ثم اشتهرت لدى العديد من الجماهير، ثم بعد ذلك أذاعت جوكتشا بهادر برنامجاً للأطفال يدعى     "جوجو" حيث أنه بث على شاشة قناة "ديجي تورك".

وجسدت جوكتشا بهادر شخصية ليلى في مسلسل روح العصر، ومنذ عام 2013 جسدت الفنانة جوكتشا بهادر شخصية ياديجار في مسلسل "ليبقى في بيننا" حيث أنه بث على شاشة قناة ستار تي في.