أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكدت النجمة سمية الخشاب أنها تستعد لزفافها خلال الفترة القليلة المقبلة على طيار إسكندرانى ينتمى إلى مدينتها التي ولدت بها، حيث قامت مؤخراً بعقد قرانها عليه، مشيراً إلى أنا سوف تنشر صورها معه وتعلن عن إسمه حينما تأتى اللحظة المناسبة.

ورفضت سمية الكشف عن اسم العريس حالياً، مشددة على أنه يحب عملها كممثلة، ويحرص على دعمها باستمرار في كل خطوة تتخذها.

من الجدير بالذكر أن سمية الخشاب ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987 بدأت مشوارها الفني في عام 1998، كانت تستعد لتقديم اغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.

 وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك، إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء، ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدنى، و"اللعب في المضمون" مع يوسف شعبان، وهالة صدقي، و"حضرة المحترم" عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.

ولكن يعتبر مسلسل "الحاج متولي"هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل "لقاء على الهوا" مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز اعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء ادوار جريئة في اعمال مختلفة.