أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أصيبت النجمة العالمية جنيفر لوبيز أثناء تصوير مشهد انقلاب سيارتها في مسلسلها التلفزيوني الجديد الذي يحمل عنوانShades of Blue" "، حيث تم نقلها إلى المستشفى لاجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحتها، ومن المفترض ان تنتهي من تصويرة خلال نهاية العام الجاري.

 وتجسد جنيفر في العمل شخصية تدعى هارلي سانتوس وهي أم وحيدة تعمل في فرقة مكافحة الفساد بمكتب التحقيقات الفيدرالي.

حيث قامت بتصوير المشهد على مرتين نظراً لخطورته الشديدة، وتظهر لوبيز في المشهد مع النجم العالمي راي ليوتا الذي ينقذها من الحادث ضمن أحداث المسلسل.

من الجدير بالذكر أن جنيفر لوبيز تلقب أحيانا ب"جي.لو" وهي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة، وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود، كما تعتبر أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد.

جنيفر كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004، لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2011، باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.

ولدت جنيفر لوبيز في عام 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، والداها هما غوادالوبي رودريغيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز.