أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكد المنتج ممدوح شاهين أن توقف مسلسله الجديد "جراب حواء" جاء بسبب الإعلامية ريهام سعيد التي كان من المفترض أن تقوم ببطولة العمل.

وأشار ممدوح إلى أنه اتفق مع ريهام على المشاركة في العمل قبل الأزمة الأخيرة التي تسببت فيها بسبب حلقتها الشهيرة مع فتاة المول والتي جاء على اثرها إيقاف برنامجها "صبايا الخير"، مؤكداً أنه لا يستطيع تسويق العمل باسم ريهام لأى من القنوات الفضائية بعد هذه الأزمة، إلى جانب أن قناة النهار تراجعت عن شراء العمل.

مسلسل "جراب حواء" يعتمد على حلقات منفصلة متصلة الا أن ريهام كانت هي البطلة الرئيسية في كل الحلقات مع قيام كل نجمة ببطولة حلقتين من حلقات العمل الـ 60، واصبح تنفيذ هذا المسلسل شبه مستحيل وهناك اتجاه لدي ممدوح شاهين لإلغائه نهائياً.

من الجدير بالذكر أن الرأي العام المصري، والعربي أيضاً قد ثار بقوة ضد الإعلامية ريهام سعيد، وطالب بوقفها ووقف برنامجها "صبايا الخير" الذي يعرض على قناة النهار، بعدما فعلته بـ"فتاة التحرش" ونشرها صوراً "خاصة" للفتاة في برنامجها.

ومن اخر الأعمال التليفزيونية التي شاركت بها ريهام سعيد مسلسل "ابن الحلال" مع الفنان محمد رمضان، واستمرت بعد ذلك لفترة بدون المشاركة في أعمال فنية.