أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

يحتفل الفنان الشاب خالد أبو النجا، اليوم، بعيد ميلاده الـ49 وهو ممثل مصري درس الهندسة بجامعة عين شمس، ودرس المسرح بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

هذا الممثل الذي ما زال يحتفظ بمظهر الشباي، وُلد في 2 نوفمبر عام 1966، وظهر في عدد من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية، مثل فيلم ملك وكتابة ومسلسل توتو وبيجامة، كما قام بدور البطولة في أفلام كثيرة، مثل قدرات خاصة وشقة مصر الجديدة وحبيبي نائما وغيرها.

لكن منذ قيام ثورة 25 يناير عام 2011، لفت أبو النجا انتباه الكثير من الناس في مصر بسبب مواقفه السياسية، التي كانت مثيرة لحد ما، في المقابل نالت اعجاب البعض وأغضبت الأغلبية. 

موقع "لايف" رصد أبرز 3 تصريحات مثيرة للجدل لخالد أبو النجا:

1- "حكومات مصر فاشلة"

3 تصريحات لخالد أبو النجا أثارت الجدل في مصر!
أبو النجا اعتمد أسلوب التمرد في أكثر من مناسبة، فأدلى بكثير من التصريحات المعادية للنظام ، في هذا الخضم قال لأحد المواقع المصرية الإخبارية: "مصر حاليًا تمر بأكبر محنة بسبب حكوماتها الفاشلة التي حكمتها واحدة تلو الأخرى حتى أن وصلت إلى أفشل حكومة تحكم الآن"

2- "يسقط فكر العسكر"

3 تصريحات لخالد أبو النجا أثارت الجدل في مصر!
لم يرضى أبو النجا منذ قيام ثورة يناير عن نظام الحكم، وهاجمه في كثير من التصريحات، والتي كان من بينها تغريدة له على تويتر ينتقد فيها القوات المسلحة في عهد المشير محمد حسين طنطاوي، قائلا: "يسقط فكر العسكر". 

3- "الشذوذ الجنسي"

3 تصريحات لخالد أبو النجا أثارت الجدل في مصر!
عبر أبو النجا عن تأييده للشذوذ الجنسي بتغيير صورة صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" إلى صورة تحمل ألوان قوس قزح، وهو علم المثلية الجنسية، وهذا اعتبر أكثر المواقف التي سببت صدمة لجمهور أبو النجا، خاصة المصريين.