الممثلة اللبنانية تقلا شمعون تفوز بجائزة الموريكس دور

  • مقابلة حصرية لأخبار الآن مع الممثلة تقلا شمعون
  • تقلا شمعون توثق إطلالتها في حفل الموريكس دور على “انستغرام”

فازت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون بجائزة موركس الإبداع في التمثيل عن المسلسلين الشهيرين “عروس بيروت” و”الزيارة” في حفل توزيع جوائز الموريكس دور الذي تمّت فعالياته ليلة الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢ على مسرح صالة السفراء في “كازينو لبنان“.

وكُرمت شمعون إلى جانب نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن والتمثيل. وكاميرا أخبار الآن، قامت بلقاء العديد من هؤلاء المشاهير، حيث كانت الممثلة تقلا شمعون إحداهم وكان اللقاء على الشكل التالي:

في بداية المقابلة، تحدّثت تقلا شمعون عن أهمية هذه الجائزة، معربةً عن سعادتها بهذا التكريم الذي أتى من بلدها لبنان. وقدّمت أيضًا التهنئة والتبريكات لجميع الفائزين في هذا الحفل السنوي.

خلال المقابلة، وجّه المخرج طوني فرج الله لزوجته الممثلة تقلا شمعون رسالة مباركة على هذا التكريم، مؤكدًا أنّها تستحقه عن جدارة بعد تعبٍ وجهدٍ كبير.

في منتصف المقابلة، سألنا شمعون، لو أعطوكِ ساعة رمل، وقالوا لكِ أنَّ خمس أمنيات تتمنيها سوف تتحق من بعد انتهاء ساعة الرمل، ماذا قد تكون هذه الأمنيات؟، أجابت، قائلة: “أولًا أمنيتي أن يعود لبنان أفضل مما كان عليه، وأن يعيش شعبه الحياة الكريمة التي يستحقها، وأتمنى أن أحظى بدور تمثيلي جميل يكون إضافة إلى مسيرتي الفنية، وأتمنى أن نبقى أنا وزوجي إلى جانب بعض وأن يبقى الحب جامعنا، وأتمنى فيلم الجديد لطوني أن يحقق نجاحًا كبيرًا مثلما حقق فيلم مورين، وأتمنى أنو ضلني ثابتة بإماني“.

وفي نهاية المقابلة، وجّهت كلمة من القلب إلى كلّ متابعيها ومحبيها على “أخبار الآن“.

وفي سياقٍ متصل، شاركت الممثلة تقلا شمعون جمهورها على موقع “انستغرام” الشهير، مجموعة صور توثّق إطلالتها الرائعة في حفل الموريكس دور، حيث ارتدت فستان “أوف شولدر” باللونين الأبيض والأسود، تميّز بقصته الأنيقة وبحزام عريض حدّد الخصر.

على صعيد آخر، يعرض حاليًا للنجمة تقلا شمعون في جميع دور السينما في تونس، فيلم بعنوان “قدر“، يحمل توقيع المخرجة إيمان بن حسين.