أحمد سعد وأغنية جديدة قريبًا من فيلم “هاشتاج جوزني”

  • أحمد سعد يتسلم جائزة أفضل مطرب لعام ٢٠٢٢ في مهرجان الفضائيات العربية
  • أحمد سعد يلتقي الجمهور الإماراتي في حفل جماهيري في “أبوظبي”
  • أغنية “ع الجرار” لـ أحمد سعد تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

شوّق النجم أحمد سعد جمهوره لأحدث أعماله الغنائية بعنوان “ليه بداري” من فيلم “هاشتاج جوزني” عبر صفحته الرسمية على موقع “انستغرام” الشهير، حيث قام بنشر البوستر الإعلاني للأغنية، مرفقًا إياه بعبارة “قريبًا.

ولاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من قبل عدد كبير من محبيه ومتابعيه الذين أعربوا له عن شوقهم الكبير للاستماع إلى جديده الفني. وقد جاءت التعليقات مليئة بعبارات التهنئة والتبريكات ودعاء التوفيق والنجاح.

ويشارك في بطولة فيلم “هاشتاج جوزني” إلى جانب أحمد سعد، مجموعة كبيرة من ألمع الممثلين المصريين، نذكر منهم: “مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، أمير المصري، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، محمد محمود، حسام داغر، إسماعيل فرغلي، لبنى عزت، سامي مغاوري وغيرهم كثير…“.

ويأتي هذا العمل السينمائي الجديد من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار. أما أحداثه فهي تدور في قالب كوميدي رومانسي، حيث يعيش “فارس” الذي يلعب شخصيته الممثل أمير المصري، قصة حب مع الممثلة مايان السيد اللّذين يواجهان خلال سياق أحداث الفيلم العديد من العقبات التي تعيق زواجهما، فنراهما يعملان على التخلص منها ويتزوجان في نهاية الفيلم. كما من المقرر أن يتم طرح الفيلم في جميع دور السينما بدءًا من يوم الثالث من شهر نوفمبر ٢٠٢٢ المقبل.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، حصد الممثل المصري أحمد سعد من خلال تصويت الجمهور، جائزة “أفضل مطرب لعام ٢٠٢٢” ضمن فعاليات الدورة الثالثة عشر في مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم ليلة الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في أحد الفنادق المصرية. ويأتي هذا التكريم ثمار نجاحات كبيرة للعديد من أعماله الغنائية التي أصدرها خلال العام الحالي، من بينها أغنية “عليكي عيون” وأغنية “بنادي عليك” وأغنية “النفسية” وأيضًا أغنية الجماهير “وسع وسع” التي لاقت نجاحًا منقطع النظير، خصوصًا بتصدرها المرتبة الثانية ضمن قائمة الميئة فيديو الأكثر استماعًا في العالم على موقع رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب“.

على صعيد آخر، يستعدّ أحمد سعد للقاء جمهوره الإماراتي في حفل غنائي جديد، يُتوقع له أن يكون جماهيريًا ليلة التاسع عشر من شهر نوفمبر ٢٠٢٢ المقبل على مسرح فندق “ويست باي” في إمارة “أبوظبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن يقدّم مجموعة من أشهر أغانيه التي حققت أرقامًا قياسية والتي تصدرت قائمة الترند في العالم العربي.

وكان سعد، شارك محبيه ومتابعيه على موقع “انستغرام” ببوستر الحفل، مرفقًا إياه بتعليقٍ وجداني من القلب، جاء فيه: “أنا مستني اللقاء مع جمهوري في أبوظبي والجمهور العربي في الحفله دي إن شاء الله تكون حفلة جميلة… مستنيكو“.

 

 

يذكر أنَّ آخر أعمال الفنان أحمد سعد الغنائية، فيديو كلمات أغنية “ع الجرار” التي أطلقها في الحادي عشر من شهر أغسطس ٢٠٢٢ الفائت عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي. وتواجت الأغنية حاجز الـ 5 مليون مشاهدة. وتحمل الأغنية اللهجة المصرية، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما. أما مطلع كلماتها، يقول: “وعز علينا فراق الأحبه و زرنا الأطبه ماحد دوانا، و كنا معاهم و كانوا معانا و ايه وداهم و ايه خلانا، واحشني اللمه و حضنك يامه، ده بُعدك غمه و قلبي اتغمى“.

 

https://youtu.be/kRaquvkPlxo