حفل موسيقي بتقنية “الميتافيرس بانتظار جمهور راغب علامة وسعد لمجرد الليلة

  • راغب علامة يلتقي جمهوره العربي بـ ألمانيا في هذا التاريخ
  • سعد لمجرد يحيي حفلًا غنائيًا على مسرح “كوكا كولا أرينا” دبي

في تجربة فنية هي الأولى من نوعها في الوطن العربي.. يحيي كلّ من “السوبر ستارراغب علامة و”المعلّمسعد لمجرد، بالإشتراك مع الموزع الموسيقي ميشال فاضل، مساء اليوم ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢، حفلًا غنائيًا عالميًا يعتمد على تقنية الواقع الافتراضي “الميتافيرس” من تنظيم شركة “ميتاباوندلس“.

وتحت شعار “حفلات المستقبل الغنائية“، تمَّ طرح تذكر الحفل في الأيام القليلة الفائتة مع حملة إعلانية كبيرة تُشجع الجمهور العربي للانضمام إلى هذه التقنية، حيث باتوا يترقبون هذا الحفل الافتراضي بحماس شديد.

 

حفل غنائي افتراضي يجمع راغب علامة وسعد لمجرد الليلة

حفل افتراضي يجمع راغب علامة وسعد لمجرد

 

وسبق للنجمان راغب علامة وسعد لمجرد أن أعلانًا عن الحفل عبر حساباتهما الرسمية على موقع “انستغرام” الشهير، مرفقين منشوراتهما بتعليقاتٍ تشويقية، زادت من تفاعل الجمهور بشكلٍ كبيرٍ ولافت. وفي أحد المنشورات، أوضح علامة في مقطع فيديو قصير أنَّ هذا الحفل الافتراضي أتى خطوة بخطوة ونفذت عليه بعض التعديلات، لافتًا إلى أنّه أحب شكله الافتراضي، فليس من المطلوب أن يكون شكله كما هو في الحقيقة وإلا لن يكون “Avatar” وكذلك ليس من المفترض أن يكون بعيدًا عنه لأنه لن يظهر كأنّه هو.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، يلتقي الفنان اللبناني راغب علامة جمهوره من الجاليات العربية في أوروبا، حيث يحيي حفلًا غنائيًا يُتوقع أن يكون من العمر في مدينة دوسلدورف الألمانية، وذلك ليلة الإثنين ٣١ اكتوبر ٢٠٢٢ الجاري. ومن المقرر أن يقدّم راغب علامة باقة منوعة من أجمل وأشهر أغانيه، بالإضافةِ إلى أغنيته الجديدة “إستمارة 6” التي حققت ما يزيد عن ٢١ مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي.

 

وكان السوبر ستار، قد أعلن في منشورٍ له على “انستغرام” عن الحفل، حيث قام بنشر بوستر الحفل، مرفقًا إياه بتعليقٍ وجداني من القلب، قائلًا: “بدنا نقطف حب ونتنفّس فرح ونوصل لحبايبنا في كلّ مكان في العالم.” ثم تابع: “يُفرحني جدًا أن التقي بالجمهور الحبيب والجاليات العربيّة في أوروبا بحفل فنّي في دوسيلدورف بـ ألمانيا يوم ٣١ أكتوبر حتى نسهر سوا ونغنّي أجمل الأغاني اللي بتحبّوها وعايشة معكم بكلّ وقت”. وختم: “إلى اللقاء، راغب علامة“. وعلى الإثر، إنهالت عليه مئآت التعليقات من قبل عدد كبير من محبيه ومتابعيه الذين تمنوا له التوفيق والنجاح في هذا الحفل الغنائي المقبل.

 

 

على صعيد آخر، يستعدّ الفنان المغربي سعد لمجرد لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء يوم ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ على مسرح “كوكا كولا أرينا” في إمارة “دبي” بالإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن يقدم مجموعة كبيرة من أغتياته الشهيرة، مثل “الحلق، إنت معلم، من أول دقيقة، مال حبيبي مالو، عدى الكلام، وغيرهم كثير…“.