صابر الرباعي يطرح أحدث أعماله الغنائية

  • ماذا عن رسائل أغنية “يا بنات الحلال” الهادفة؟
  • صابر الرباعي يلتقي الجمهور الكندي بحفل كامل العدد

طرح “أمير الطرب العربيصابر الرباعي يوم أمس الأحد ٩ أكتوبر ٢٠٢٢، فيديو كليب أغنيته الجديدة “يا بنات الحلال” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع “يوتيوب” العالمي. وحقق العمل نسبة مشاهدات عالية، تخطت حاجز الـ150 ألف مشاهدة بأقل من أربعة وعشرون ساعة من إصداره.

وتحمل الأغنية اللهجة اللبنانية، من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان، توزيع جمال ياسين، وماستر ياسر أنور. وتمَّ تصوير العمل في لبنان تحت إدارة المخرجة اللبنانية سيلفانا المولى. أما مطلع كلماتها، يقول: “يا بنات الحلال، هيدي حياة، مش مسابقة جمال، علقانين مين الأحلى، كل وحدة بهما شكلا…“.

رسائل صابر الرباعي الهادفة في أغنية “يا بنات الحلال”

يقدم صابر الرباعي في أغنية “يا بنات الحلال” رسالتين اجتماعتين هادفتين، هما:
أولًا – إهتمام الرجل بالمرأة وتقديمه لها كلّ الحب، الأمر الذي سوف يعزز من ثقتها بنفسها وبالتالي سوف تبتعد عن فكرة اللجوء إلى عمليات التجميل من أجل أن تحسّن ما استطاعت من شكلها بهدف إرضائه.

ثانيًا – ليست كل موضة تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يجب أن يتم تنفيذها لأنها قد تؤثر سلبًا على حياة الأشخاص.

وأتت صورة هذا العمل الغنائي المصور الجديد، متطابقة تمامًا مع موضوع الأغنية، اذ ترجمته سيلفانا المولى من خلال فكرة واقعية ملموسة تعكس المعنى والمضمون. كما جاء الفيديو الكليب مكملًا حقيقيًا للنص الغنائي.

 

 

على صعيد آخر، أحيا الفنان التونسي صابر الرباعي، حفلًا غنائيًا مكتمل العدد ليلة السبت ٨ أكتوبر ٢٠٢٢ في مدينة “مونتريال” الكندية، حيث قدّم مجموعة منوعة من أشهر أغنانيه التي ردّدها معه الجمهور الغفير من الجاليات العربية في دولة كندا حتى ساعات الليل المتأخرة.

 

 

 

الجدير ذكره أنَّ آخر أعمال صابر الرباعي الغنائية، فيديو كلمات أغنية “الشياكة” التي حققت نسبة مشاهدات عالية عبر قناة شركة “روتانا” على موقع رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب“. وأتت الأغنية رومانسية تحمل اللهجة المصرية ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، من كلمات هاني عبد الكريم، ألحان مدين، توزيع عمرو الخضري. أما مطلع كلماتها، يقول: “الشياكه والجمال ده مش مجرد صدفه واحده، دانت كل دقيقه تحلى طب قولي ليه…“.