زوج عروس الإسماعيلية يضربها مجددا لكنها تقدم شكوى ضده هذه المرة

  • أثارات عروس الإسماعيلية في ذلك الوقت تعاطفا كبيرا
  • كانت مهددة بالسلاح، وبالرمي بماء النار

 

قبل 8 أشهر، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو على سوشيل ميديا وأثار جدلا كبيرا وخلف صدمة في نفوس مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إذ أقدم رجل على ضرب عروسه بشكل مبرح على مرأى ومسمع من جميع الناس في الشارع.

أثارات عروس الإسماعيلية في ذلك الوقت تعاطفا كبيرا خاصة وأن الفيديو وثق تعرضها للكمات عنيفة وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض.

إلا أن الصادم أنه وبعد العنف الذي تعرضت له العروس حينها، ظهرت في مقطع فيديو آخر مع زوجها، لتؤكد أنهما على وفاق وقد تجاوزا الخلافات.

قالت صحف محلية مصرية إن أجهزة الأمن ألقت القبض على زوج “عروس الإسماعيلية” بعد شكوى تقدمت بها تتهمه فيها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وأثارت فيديوهات للعروس وزوجها تعليقات غاضبة من نشطاء، خاصة بعدما ظهر العريس في مقطع مصور مع وسائل إعلام محلية وهو يتحدث عن الاعتداء على أساس أنه أمر “عادي” أن يضرب بنت عمه وزوجته، وأن هذا الأمر ليس بجديد، وأنها حتى

لو لم تكن “زوجته” فهي “ابنة عمه أيضا” ولهذا يحق له ضربها، بحسب قوله.

وقالت العروس حينها “إنها تحب زوجها… وإن المشكلة فيها لأنها عصبية بشكل كبير”.

وبعد ثمانية أشهر من الزواج، اشتكت الشابة التي عرفت باسم “عروس الإسماعيلية” من قيام زوجها بضربها بشكل متكرر واحتجازها في المنزل لتعود القصة للواجهة مجددا وتثير الجدل مرة أخرى.

لتكشف عروس الإسماعيلية صاحبة الـ25 عاما، أنها كانت مهددة بالسلاح، وبالرمي بماء النار، كما وصلت الأمور بزوجها لتهديدها بقتل زوج شقيقتها، وأولاد عمتها ما لم تتم العرس، ما دفعها لإكمال الزيجة، خوفا عليهم.