“لعبة الحبار” رعب ومغامرات في الموسم الجديد

  • الجزء الثاني من “لعبة الحبار” طور الكتابة
  • “لعبة الحبار” تحقق 142 مليون مشاهدة في العالم

كشف مخرج ومؤلف مسلسل “لعبة الحبار” Squid Game، هوانغ دونغ هيوك، تفاصيل جديدة تتعلق بالجزء الثاني من السلسلة وموعد عرضه.

وتصور السلسلة شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية يشاركون في ألعاب تقليدية للأطفال بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، غير أن الخاسرين في الألعاب يقتلون تدريجا مع التقدم في المراحل، في مشاهد عنيفة للغاية.

وفي المسلسل، يرتدي جميع اللاعبين ملابس رياضية خضراء أشبه بأزياء السجناء، فيما يرتدي حراسهم وجلادوهم سترة باللون الفوشيا ويضعون ملابس سوداء تظهر عليها مثلث أو دائرة أو مربع تبعا للرتبة.

وقال هيوك إن جمهور “لعبة الحبار” سيشاهدون الجزء الثاني من المسلسل نهاية العام 2023 أو خلال عام 2024.

وتابع “هيوك” أنه يتم حاليا إجراء نقاشات مع منصة “نتفليكس” بكل ما يتعلق بالموسم الجديد من السلسلة خاصة من جانب الإعلانات والمرابيح.

وأشار إلى أنه أعد ثلاث صفحات فقط من أفكار تصلح لأن تتحول إلى سيناريو، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كما أكد كاتب السلسلة الأشهر في عالم الألعاب، أن الموسم الثاني سيشمل المزيد من الألعاب المثيرة المليئة بالتشويق والمغامرة.

تعتبر سلسلة “لعبة الحبار” من أبرز  برامج الأطفال، كتبها وأخرجها هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على نتفلكس في 17 سبتمبر 2021.

وأصبح المسلسل أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وتصدرت لعبة الحبار بيانات الألعاب الأكثر مشاهدة على نتفليكس في العديد من الأسواق الإقليمية، خلال الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقها، اجتذب أكثر من 142 مليون مشاهد، متجاوزًا برنامج بريدجيرتون لعام 2020 باعتباره المسلسل الأكثر مشاهدة على الشبكة حتى الآن.
ويقبل مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب للأطفال، حيث تنتظرهم جائزة مغرية قدرها 45.6 مليار وون (حوالي 38.7$ مليون دولار أمريكي).وتصحبها مخاطر كبيرة ومميتة.