أخبار الآن | لندن – بريطانيا (رويترز)

انطلق أسبوع الموضة في لندن يوم الخميس في عالم ما بعد فيروس كورونا المستجد، حيث قدمت بربري البريطانية عرضاً افتراضياً سريالياً مباشراً لأحدث مجموعاتها.

قدم ريكاردو تيسكي من Burberry مجموعته لربيع وصيف 2021 “In Bloom” على خدمة بث الفيديو Twitch ، وهي الأولى لدار الأزياء البريطانية التي اضطرت مثل الآخرين إلى تعديل عروضها في زمن كوفيد-19

بينما كان هناك الكثير من العارضين الذين تم تجميعهم لعرض المجموعة، بدلاً من عرض المنصة، تم إنتاج العرض بالشراكة مع الفنانة البصرية الألمانية آن إيمهوف في دائرة في موقع مشجّر.

قال تيسكي ، الذي انضم إلى بربري في منصب كبير مسؤولي الإبداع في 2018 ، في بيان: “بدأ الأمر بفكرة الصيف البريطاني ؛ واحتضان العناصر على الشاطئ حيث يمتزج الرمل والماء”.

وأضاف: “لقد تخيلت الناس في هذا الفضاء ، مثل حارس المنارة ، وعلاقة حب بين حورية البحر وسمك القرش ، في مواجهة المحيط ، ثم تم إحضارهم إلى الأرض” ، قائلاً إن الدائرة كانت رمزية للغاية تمثل إعادة النمو والتجديد و دورة الحياة.

وقالت بربري إن المجموعة تضمنت معاطف ترنشكت “تنشط بحرية جديدة في التعبير” ، مع بنطلونات مستوحاة من الصيادين ، وسراويل شيفون شفافة مع شورتات مطبوعة.