أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

 

حلم العضلات المقسمة، حلم يراود العديد من الشباب والرياضيين، الشيء الذي يجعل العديد من الشباب يستعجلون ظهور تلك العضلات، من أجل مظهر رياضي جذاب.

هذا بالنسبة للشباب، لكن ماذا عن البنات؟ فمن الغريب أن تجد طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وتهتم بكمال الاجسام، ولتحقيق غايتها لجات لممارسة الرياضة منذ 9 أشهر خلال 5 أيّام في الأسبوع لمدة 3 ساعات في كلّ يوم تقريبا. 

بالصور: طفلة خارقة بعضلات رجال.. تنافس الرياضيين!

هذه الطفلة التي تدعى Milla Bizzotto من فلوريدا، تلقب بالخارقة وتبلغ من العمر 9 أعوام، وفي هذا السن أصبحت الأكثر شهرة في الـ 24 ساعة الأخيرة مع انتشار صور عديدة لها أثناء ممارستها التمارين الرياضيّة.

بالصور: طفلة خارقة بعضلات رجال.. تنافس الرياضيين!
الجدير بالذكر أنّ هذه الطفلة تواظب على ممارسة الرياضة بشكل كبير، فهي لا تلعب مثل الفتيات في البيت أو في الحديقة، لأن لديها الوقت الكافي لفعل ذلك، فهي تخصص 5 أيّام تقريبا في الأسبوع مدّة لا تقل عن 3 ساعات كل يوم.

بالصور: طفلة خارقة بعضلات رجال.. تنافس الرياضيين!

يذكر أن الشخص الذي لديه نسبة الدهون بنسبة 15%، ويمارس تمارين البطن، وقرر أن يقوم بخفض نسبة الدهون بجسمه، فسوف يقوم بالجري وممارسة كل التمارين، فإذا كان إنسانا طبيعيا، فإنه بالمتوسط سوف يفقد 5% دهون كل اسبوع، وبما أنه بدأ بنسبة 15%  لذلك فسوف يستغرق الأمر معه 10 اسابيع تقريباً.