أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة
 

منذ أربع سنوات اكتشفت الشابة النرويجية "نانو" أنها ولدت بروح "قطة"، الشيء الذي جعلها تعيش بهيئة هذا الحيوان الأليف وفق ما صرّحت به، فقررت فعليا تركيب ذيل وأذنين وشوارب وقفازين بمخالب، كما وضعت ماكياج يقرّبها من شكل القطط، اضافة الى ذلك فهي تدرب نفسها على اصطياد الفئران والتهامها.

نانو التي تبلغ من العمر 16 سنة، ظهرت في فيديو وصل إلى أكثر من مليون مشاهدة في ظرف ثلاثة أيام، وهي تتحدث عن اقتناعها التام بأنها قطة على هيئة بشر كما أنها تؤمن أنها تملك روح قطة. 

شاهدوا أيضا: سيدة تعيش مع الأشباح 11 عاماً … وتلتقط لهم الصور!

منذ 28 عاماً.. بلدة ايطالية تحتفل بولادة أول طفل!

أكدت نانو أن: "الأطباء اكتشفوا قبل أربع سنوات أن هناك شيئًا غريبًا داخلي، كما أني ولدت وأنا أحمل خطأ في الجينات"، مضيفة أنها تحاول التأقلم داخل بيئة القطط وتدرب نفسها على اصطياد الفئران، غير أنها لم تنجح إلى حد الآن".

الفتاة-القطة تابعت حديثها مع قناة "إن أر ك" النرويجية قائلة أنها : "تستطيع التواصل عن طريق المُواء، كما أنها تستطيع سماع ما لا يسمعه بقية البشر وتكره الماء، في حين تعشق النوم في عتبة النافذة وتستطيع المشاهدة في الظلام. 

شاهدوا أيضا: 5 مراحل للتغلب على شعورك بالندم القاتل!

بل الأكثر من ذلك، نانو ظهرت في الفيديو وهي تحبو داخل بيتها، كما أنها لا تخشى أن تتجوّل في الشارع العمومي بذيلها المركب وملامح القطة.

نانو التي تقطن في العاصمة أوسلو، ليست مقتنعة بانتمائها شكلًا إلى بني البشر، كما تؤكد أنها ستعيش طول حياتها كقطة حتى مع صعوبة ذلك، كما أنها ليست الوحيدة التي تندب ذلك، فحتى صديقها الذي ظهر في الفيديو، يشعر داخله أنه قط، ممّا يتيح للاثنين التواصل بالمواء.

 

w