عاجل

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

الحيوانات الأليفة هي من بين النجوم على الإنترنت

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة - ( منى عواد)

لم يَعُد خافياً أنّ الحيوانات الأليفة من بين النجوم عبر الإنترنت.  ومن بين مشاهير الحيوانات القطة الأشهر على موقع انستغرام،  نالا ولديها 2 مليون و600 ألف متابع.

وحقق الكلب  ماروتو أعلى نسبة مشاهدة عبر موقع انستغرام ، اذ تفوق على نجوم الفن و الرياضة في اليابان ، و صُنف حسابه على انستغرام ثانيا من حيث الإقبال ب 1.8 مليون متابع . الكلب ماروتو هو من فصيلة "شيبا" اليابانية" ويبلغ من العمر 7 سنوات.

 ومن مشاهير الحويانات على انستغرام  الكلبة  TOASTتوست  التي تفتقد الى الأسنان. والمنتمية الى فصيلة كافلير كينغ تشارلز سبنيال  King Charles spaniel، بالإضافة إلى كونها إحدى الوجوه المفضلة على إنستغرام  بسبب لسانها الذي يتدلى دوماً من فمها (علامتها الخاصة كعارضة أزياء)
 
وايضا صغير دبة الباندا العملاقة "مي شيانغ" "باي باي"BAY BAY)  ) الذي وُلد  في شهر آب (أغسطس) الماضي،  في حديقة الحيوان القومية الأميركية في واشنطن ، وسيَظهر أمام الجمهور للمرة الأولى في ال 16 كانون الثاني (يناير)  المقبل .لكن يمكن لعشاقه تتبعه عبر الانترنت من خلال المقاطع المصورة على يتويوب.



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...