أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

قامت مربية أطفال في ماساتشوستس بالقاء طفلة رضيعة على حافة الطريق في منتصف الليل بعد أن قامت بتعريتها بالكامل والاعتداء عليها بالضرب وحلق شعر رأسها بالكامل، اذ تم العثور على الطفلة ليندون ألبيرز التي تبلغ من العمر عامين من قبل زوجين كانا في طريقهما الى العمل حوالي الساعة العاشرة صباحاً، بعد ثلاث ساعات من الابلاع عن فقدان الطفلة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت الطفلة عارية تماماً، وكان هنالك آثار حروق سجائر على جسدها وقد حُلق شعرها بالكامل.

قامت الشرطة باعتقال المربية أبيجال حنا، ووجهت اليها تهمة الخطف والاعتداء والضرب واقتحام المنزل بدون اذن، وبالنظر الى حسابها على الفيسبوك، تدرس أبيجال الأدب الانكليزي في كلية غوردون في ولاية ماساتشوستس، وتحمل أبيجال عدة شهادات جامعية وماجستير، وبحسب منشوراتها، احتفلت أبيجال بخطبتها الشهر الماضي.

اقرأ أيضاً: مربية أطفال تتحرش برضيع.. وتوثقه بالصور!

وبعد التحقيق أكدت الشرطة أن الحادثة لم تكن عشوائية بل خططت أبيجال لها، ورفضت الشرطة الافراج عن أبيجال بكفالة حتى الانتهاء من التحقيق ومعرفة كامل التفاصيل، وكانت عائلة الطفلة ليندون تثق بالمربية ثقة عمياء، ولكن لأسباب مجهولة تم طردها مؤخراً.

مربية أطفال تعتدي على طفلة وتلقيها عارية في الشارع

وعثر الزوجين على ليندون في طريقهما الى العمل، وكانت في حالة سيئة جداً وترتجف من البرد مع وجود كدمة على رأسها وتم نقلها الى المشفى على الفور.

اقرأ أيضاً: وفاة رضيعة في مصر تعرضت للاغتصاب من قبل عمها!

وحذرت الشرطة الآباء والأمهات من مربيات الأطفال وأكدت على ضرورة تزويد المنازل بكاميرات المراقبة.

مربية أطفال تعتدي على طفلة وتلقيها عارية في الشارع