أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

قامت سيدة كويتية، تدعى سلوى المطيري وهي مشهورة بنشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتوجيه رسالة واضحة الى الأمير ويليام، نجل ولى عهد المملكة المتحدة، طلبت فيها بأن يزوجها من شاب بريطانى يدعى "خورشيد" يعمل سائق تاكسى بلندن. 

الشاب "خورشيد" كان قد أوصلها لأحد الأماكن فى لندن، على حد قولها، وقالت "سلوى" فى الفيديو الذى تداوله مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إنها التقت بـ”خورشيد” بلندن مرة واحدة فقط لكنها أحبته بالفعل. 
 

 وأضافت أن "الله وضع بينى وبينه محبة"، بالرغم من أنه كان متخوفاً منها، والغريب أنها قالت إن هذا الشاب المدعو خورشيد اعترف لها أنه ليس عربيًا ولا مسلمًا. 

بالفيديو: سيدة كويتية تطالب الأمير ويليام.. بتزويجها!

كما تمنت أن تصل الرسالة إلى خورشيد شخصيا من أجل قبول عرضها بالزواج، وقالت في وصفه بأنه أبيض البشرة، وصاحب عيون زرقاء، متمنية الزواج وإنجاب طفل منه، وأنه حال تحققت أمنيتها التي وصفتها بأمنية حلال، فستمنحه 100 دينار كويتى شهرياً طوال الحياة اذا ما أنجبت منه طفل. 

 كما أنها تعهدت بتوثيق وعدها شرعيا حتى لا تتراجع في يوم من الأيام عن تنفيذ وعدها للشاب، مطالبة في نفس الوقت وساطة الأمير ويليام، الذي يعتبرها كأخت له على حد قولها.