اخبار الآن | القاهرة – مصر – (رانيا الزاهد)

بالتأكيد هذه ليست وظيفة لضعاف القلب، ولكنها الوظيفة المفضلة لشابة تايلاندية، استطاعت أن تغطي جسدها بالعقارب القاتلة كل يوم لكسب الرزق.

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشابة المعروفة رسميا باسم "ملكة العقارب" تبهر السياح كل يوم بعرضها الغريب في حديقة حيوان "تايجر زوو" في جزيرة باتايا السياحية.

تمشي ملكة العقارب كل يوم في الحديقة للتفاعل مع السياح بينما تتعلق بها هذه المخلوقات السامة. ونشرت الصحيفة لقطات فيديو صورها احد الزوار تبينها وهي تضع العقارب على جسدها دون خوف.

الشابة، التي لا يعرف اسمها حتى الأن، تتحدث بسعادة بينما تزحف العقارب في جميع أنحاء جسدها، ويلتقط السياح صور "السيلفي" معها.

وقال إيان ماكلين، الذي زار المتنزه في تايلاند: "انها تحب الترفيه وتخويف السياح بتصرفاتها الغريبة..يمكنك التعرف عليها بسهولة فهي شابة مغطاة من رأسها وحتى أخمص القدمين بالعقارب السامة.

يذكر أنها ليست أول شخص يحظى بعلاقة طيبة مع هذه المخلوقات السامة، في عام 2008، حطمت امرأة تايلاندية رقما قياسيا عالميا بوضعها عقرب سام في فمها لمدة دقيقتين.

كانت كانشانا كايتكايو تعمل في مركز تجاري في باتايا، وهي مدينة تقع على خليج تايلاند والمعروف بكثرة الحانات والنوادي الليلية.