أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

اعترفت الفنانة شيرين الطحان بأن السبب وراء انقاص وزنها 10 كيلو خلال 3 شهور، شخصية "أميرة" التى جسدتها في مسلسل "مريم".

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "الدور له تركيبة خاصة، وأخذ وقت كبير في التجهيز له، حيث قمت بالمتابعة مع دكتور لانقاص وزني باسرع وقت ممكن، وذلك لأن شخصية "ماجدة" التي قدمتها العام الماضى من خلال مسلسل "سبع وصايا" تطلبت منى بزيادة وزني بشكل كبير".

وأضافت: "الذي رشحنى للعمل المخرج محمد على، وفجأنى بترشيحه بعد أن شاهدني العام الماضي في شخصية "ماجدة"، فقرر أن يقدمني هذا العام بشكل مختلف، ووافقت على الدور فوراً لأنه عمل متكامل من جميع الجوانب، ورفضت من أجلة 6 أعمال درامية اخرى للتفرغ له، فأنا لا أبحث عن الانتشار من خلال أكثر من عمل، فعمل واحد ناجح يكفيني".

وتابعت: "أشعر بنجاح كبير بعد ردود الأفعال القوية التي حققتها بعد عرض "مريم"، فكان الظهور في الشخصية التى شاهدني خلالها الجمهور مغامرة كبيرة، بالإضافة إلى أن الوقوف أمام نجم كبير مثل خالد النبوي كان يقلقني في البداية، ولكن أثناء التصوير انتهى هذا القلق، ومكسبى الحقيقى في هذ العمل صداقتى بالفنانة هيفاء وهبى، فهى شخصية متعاونة لأبعد درجة".

وعن إمكانية التفرغ للتمثيل وابتعادها عن عملها الأساسي كمذيعة، تقول: "أعتز جدا بعملي كمذيعة وأقدم حتى الآن برنامج "ممنوع الاقتراب" على شاشة نايل لايف، وعملي كممثلة لم يعطلني في يوم عن عملي كمذيعة بل بالعكس أضاف لي الكثير".