أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

نفي الفنان السوري باسل الخياط ما ردده البعض مؤخراً عن الخلافات التى جمعت بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء تصوير مسلسل "طريقي"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضى، ووصف كل تلك الأقاويل بالخاطئة.

وقال في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "ما يتررد عن خلافى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، بالعكس كواليس التصوير كانت مليئة بالضحك، والبهجة منذ اليوم الأول وحتى المشاهد الأخيرة".

وأعرب عن سعادتة الغامرة بالتعاون مع شيرين عبد الوهاب في أول تجربة لها في مجال التمثيل، مشيراً إلى أنه يتمنى ان يجمعهم عمل اخر قريباً.

وأكد أن شخصية "يحي المنيسي" التى جسدها من خلال العمل حققت نجاحاً كبيراً عند الجمهور والنقاد، مشيراً إلى أن الدور اخذ منه مجهوداً كبيراً في التجهيز له .

مسلسل "طريقي" شارك في بطولتة كل من سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد فهمي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وندا موسى، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وألمح باسل إلى أنه تلقى أكثر من سيناريو درامي خلال الفترة الماضية إلا أنه لم يعطى قرار في أى منهم منتظرعودته من دبى إلى القاهرة بعد إنتهاء أجازته، حتى يستقر على أعماله المقبلة.