أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

لن تصدق أن هذه الصور هي مجرد رسومات رائعة رسمها الموهوب بول كادن بأنامله السحرية بعد أن التقط العديد من الصور الحقيقية وحولها الى رسومات تثير الحيرة، اذ تقترب قرباً شديداً من الصور الواقعية لتخالها صوراً بالفعل. 

يغلب اللونين الأسود والأبيض على رسومات كادن، اذ يستخدم قلم رصاص الغرافيت، ويعمل بتقنية تدعى hyperrealism وهذا يعني أن تبدو الصور واقعية بشكل لا يصدق، وهذا هو سر تلك الصور.

وتضمنت تشكيلة الصور الجديدة الخاصة ب كادن، كبار في السن يبلغون ال 50 عاماً تقريباً من غلاسكو وقام بتصويرهم في هونغ كونغ و قوانتشو في الصين.

10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تتميز الرسومات بتفاصيل دقيقة خالية من العيوب، وكأنها من تصوير مصور موهوب استخدم أفضل كاميرا في العالم، ولكن تلك الصور ما هي الا رسومات كادل المبدع. 

واعتاد كادل أن يجوب العالم ويلتقط صوراً لتحويلها الى رسومات، وفي بعض الأحيان يستخدم الألوان المائية الى جانب قلم الرصاص الغرافيت، ويعتمد على عينه لرسم التفاصيل الدقيقة والتجاعيد لتظهر الصور بشكل واقعي. 

ويمكنكم ملاحظة تفاصيل التجاعيد في وجوه الأشخاص ودخان السجائر والأمواج المتكسرة على الشاطئ.

10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!

صور من تشكيلة سابقة 

10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!10 صور لن تصدق أنها غير حقيقية!