أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

في موقف قد يراه البعض محرجا تفاجأت سيدة بأن الفستان الذي ترتديه مشابه تماما لارضية الغرفة المتواجدة فيها وبدلا من ان تشعر بالاحراج أو ان تفكر بمغادرة المكان قاصدة المنزل لمعالجة الموقف في استبدال الفستان قامت بالتقاط صورة سيلفي مع أرضية الغرفة .

هذه الفكرة الغريبة من وجهة البعض استقطبت أكثر من مليون مشاهدة خلال 12 ساعة فقط على تحميلها في "إيمجو" هو موقع لمشاركة الصور بحسب صحيفة ديلي ميل البريطاني.

حيث افترشت هذه السيدة الأرض بحيث تماشى الجزء العلوي من الفستان مع أرضية الغرفة، بينما الجزء السفلي يتناسب مع السجادة الموضوعة على الأرضية باللون الأزرق، فيما فضلت السيدة وضع يديها على وجهها لعدم التعرف عليها.
مليون مشاهدة لصورة سيدة ترتدي فستاناً "عجيباً"

وفي مطلع السنة  نستذكر الضجة التي احدثها لون الفستان حيث استقطبت صورة فستان نُشرت على شبكة الإنترنت اهتمام متابعين من جميع أنحاء العالم، وقسّمت المشاهدين إلى معسكرين متضادين، دافع كل منهما عما يراه على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختلفت الآراء وتجادل الجميع حول ما إذا كانت الصورة لثوب باللون الأزرق مع الدانتيل الأسود أو أن الفستان أبيض مع دانتيل ذهبي، ولم يتزحزح أي طرف من الطرفين عن موقفه، حتى أن النقاش توسع ليبلغ مستوى عالمي ويثير قضية شغلت مواقع التواصل الاجتماعي ومغردي تويتر، وانضم للنقاش نجوم عالميون.