أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

عثر حراس سجن هيويل في رسيستيرشايرعلى سجين كان قد حاول الانتحار من خلال شنق نفسه في زنزانته ولكنه لم يفارق الحياة، فسرعان ما تم نقله الى مشفى مجاور "مشفى الكسندرا" لانقاذه.

وبالفعل نجح الأطباء بانقاذ حياته بعدما أقدم على شنق نفسه، وحالما استعاد وعيه هرب من بين أيدي رجال الشرطة والحراس ولكن فشلت خطته وتم القبض عليه في الطابق الأرضي للمشفى.

وهكذا كشف رجال الشرطة خطته، اذ حاول أن يشنق نفسه حتى يتم نقله الى المشفى ليتمكن من الهروب من هناك، حيث الحراسة تكون أقل بكثير من السجن، حيث تمكن من فك الأصفاد وتهديد الحراس بسلاح خفيف كان قد صنعه بنفسه، حتى وصل الى الطابق الأرضي وذلك عصر يوم الجمعة. 
شنق نفسه ليهرب من السجن.. ونجح!وقال أحد رجال الشرطة، أن عملية الهروب هذه كانت الأعنف، فقد خاطر هذا السجين بحياته وكاد أن يموت بالفعل بعد شنق نفسه، ليصل الى المشفى ويتمكن من الهروب، لقد كان على وشك الموت!

شنق نفسه ليهرب من السجن.. ونجح!وكان قد حاول السجين (31 عاماً) أن يشنق نفسه في الوقت الصحيح فقد تمكن حراس السجن من فك الحبل من رقبته وأخذه الى المشفى، وكان السجين قد أعد سلاحاً بدائياً مكون من فرشاة أسنان عليها شفر حلاقة، تلك التي هاجم بها الشرطة في المشفى، ولكن لم تفلح الخطة وأعاد الشرطة السجين الى الزنزانة مجدداً.