أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)   
 
قال  الرئيس التنفيذي لشركة روبرت ستادلر "أودي" الألمانية للسيارات الفاخرة  في افتتاح "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية" في نسخته الآسيوية أنه "لم يحدث أبداً على مدار تاريخ السيارات الذي بدأ قبل نحو 130 عاماً أن تغيرت صناعتها بمعدل السرعة وحجم التغيير الذي نشهده الآن .

وأضاف  روبرت ستادلر  "الناس الذين يعيشون أسلوب الحياة العصرية يريدون أكثر من مجرد سيارة. إنهم يريدون حلاً. أنظر إلى الهاتف الذكي اليوم، إنه أكثر بكثير من مجرد الهاتف الخلوي الذي كنا نراه في الماضي".

وقال "التغيير …هو الوضع الطبيعي الجديد. ولن يتوقف. إننا نشهد ثورة رقمية تأثيرها أسرع وأقوى من الثورة الصناعية التي شهدتها أوروبا قبل 150 عاماً… ولن تتوقف التغييرات عند السيارات".

ويشارك أكثر من مئتي عارض من 15 دولة في المعرض الذي يستمر حتى الأربعاء. و"معرض الإلكترونيات الاستهلاكية" 

الآسيوي هو فرع لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يقام سنوياً في لاس فيجاس والذي عادة ما يمثل "نقطة الانطلاق" للسلع التي ينصح باقتنائها خلال الفترة المقبلة.

ومعرض اللإلكترونيات الاستهلاكية  هو معرض تجاري يُفتح كل عام في كانون الثاني في لاس فيغاس، نيفادا, وترعاه جمعية صانعي الإلكترونيات الاستهلاكية. وهو معرض تجاري لايفتح لعامة الشعب. وفي هذا المعرض يعرض عيّنات من المنتجات المتقدمة للشركات ويُعْلن عن منتجات مستقبلية سيتم إنتاجها. ويقوم المعرض في مركز لاس فيغاس للمعارض وبالإضافة إلى ذلك يوجد مواقع أخرى مخصصة لتخصصات معينة. ويعتبر هذا المعرض أكبر معارض التكنلوجيا بعد ما تم إلغاء معرض كومدكس (COMDEX).