أخبار الآن | القاهرة – مصر – (إيهاب عبد العزيز)

على الدوام يظهرن في أحلى صورة، منتهى الناقة والجمال والجاذبية يتمتعن بها دائماً سواء على سجادة المهرجات أو في الحفلات السينمائية أو حتى على الشاشة.. عن نجمات هوليوود المطربات الشابات الجميلات نتحدث،  ولكن هل كن كذلك في عمر المراهقة أو الطفولة؟ شاهد واحكم بنفسك.

مايلي سايرس

المثيرة للجدل على الدوام تظهر بريئة جدا في صور الطفولة للدرجة التي جعلتنا لا يمكن أن نتوقع أن تكون هذه الطفلة البرئية هي الشابة التي تقوم بأفعال يعترض عليها الملايين من جمهورها، مايلي قامت بتدخين سيجار أمام جمهورها في أخر حفلاتها.

بالصور: أجمل مطربات هوليوود في سن الطفولة

ريانا

السمراء الجميلة المعروفة بأنها بارة جداً بأهلها، ريانا أثالرت الجدل بأزيائها في الفترة الأخيرة وكان آخرها الفستان الذي أرتدته في حفل الـ MET GALA والذي سخر منه كل العالم.

بالصور: أجمل مطربات هوليوود في سن الطفولة

كاتي بيري

لا يمكن لأحخد أن ينكر أن كاتي بيري من أحلى نجمات جيلها،كاتي بيري مشهورة على الدوام بأنها أنيقة بشكل غير عادي ومختلف جداً. كاتي ذات العيون البريئة الغامضة .

بالصور: أجمل مطربات هوليوود في سن الطفولة

سيلينا جوميز

المكسيكية البريئة التي هزّت عرش الأغنية الهوليوودية بنجاحاتها منقطعة النظير، المكسيكية التى عاني قلبها من حبيب القلب القاسي جاستن بيبر الذي يظهر كل يوم مع فتاة غيرها. شاهد سيلينا جوميز في سن المراهقة عندما كانت في المكسيك.

بالصور: أجمل مطربات هوليوود في سن الطفولة

وفي النهاية تبقى كلمة وحيدة " ليس المهم شكلك وإنما الأهم روحك وفعلك ".