أخبار الآن | القاهرة – مصر (عمرو محمد)

هاجمت شام ابنة الفنان أصالة الإعلامية نضال الأحمدية بعد تصريحات قوية من الأخيرة وصفت فيها الفنانة أصالة بالمجرمة بالمجرمة والمتآمرة على دم شعبها وأنها تقبض أموال من حكام قطر نظير تأييدها الثورة السورية.

وقامت شام الذهبي ابنة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستغرام" بنشر صورة لوالدتها وعلَّقت عليهاقائلة "يا إلهي ، هل هذا ما يسمونه رحلة الحياة؟ خيبة أمل بعد أخرى! هذا ما سأقوم به هذه الأيام مع الناس، الأكثر تطرفاً، الضالة، مخلوقات لا يمكن التنبّؤ بها على هذا الكوكب".

ابنة أصالة ترد على اتهامات الأحمدية لوالدتها بالإجرام والتآمر

وأضافت: "كل يوم يعلمني شيئاً جديداً، وليس فقط في من حولي ولكن أكثر في نفسي، كيف يجب علي أن أفكر وأحكم على الاخرين، لإتخاذ الموقف الأصح. بعد رؤية تلك المرأة على شاشة التلفزيون، للأسف لا أستطيع الإتصال بها، وذلك لأن الكلمات تعجز عن وصف مستواها الذي ليس فقط بشراسة، بل شهادة زور، تزييف، قبح، كذب، تهرّب وكذلك خداع".

وتابعت "فقط أريد مشاركتكم خيبه أملي، علّني أشعر بعدها بالقليل من التحسن. فعلا خدَعَتني في البداية، والتَفكير أنها كانت إمرأة متعلّمة جداً ليبرالية بكلماتها التي كانت سبباً لكثير من الضجة التي تحيط بها. اتضح أنها لا تعرف حتى ما هي الليبرالية، حتى لا تحترم مهنتها لأنها كاذبة ووقحة، وحتى لا تفهم ما تقرأ في الكتب، قالت لي أنها محبة للقراءة وكان ذلك الشيء الذي جعلني مهتمة بها لتبدأ المعرفة قوة للعقل والروح، حتى تتمكن من الحكم والتصرّف بشكل أفضل، ومن المفترض أن نكون رمزاَ للأجيال الأخرى، نظراً لمواقفنا.. أنصح السيدة نضال أن تأخذ والدتي مثالاً لها، وأن تثق إنها ستفعل ما هو أفضل بكثير للبشرية".

وختمت شام كلامها قائلة: "أمي الملاك، يحزن قلبي عند سماع الناس يتحدثون بهذه الطريقة عنها، والإتهامات المثيرة للإشمئزاز. إنها إمرأة دقيقة جدّاً، صارمة نوعاً ما، صلبها بقيمها، وحذرها على التاريخ الذي ستتركه لي، لإخواني، أطفالي، أطفالهم، مستقبل الأجيال القادمة، وكذلك كل العالم العربي، ليفخر بالسيدة الحديدية.

البطلة الحقيقية في عصرنا إمرأة خاضت المعارك لأطفالها وأسرتها، عانت الكثير من الألم والقسوة حتى جعلتها أقوى وأقوى إمرأة حقيقية، والله أنها ليست فقط فنّانه مدهشة، ولكن أم مبهرة لأربعة أطفال زوجة لا تصدق إبنة باره وشقيقة  لها قلب كبير، كبير جداً بشكل لا يصدق يمكنه أن يصلح هذا العالم بأكمله ولا أحد سيشعر أحبك أمي وأحب كل من يحبك أو يحترمك، لأنك تستحقين أكثر من ذلك".

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية خلال تصريحات متلفزة لقناة مصرية قالت نصا "شفتها بأم عيني وهي تقبض أموالا من القطريين في حفل عشاء نظير دعمها للثورة السورية، وكان من الواضح عليها أنها في احتياج شديد للمبلغ".

ابنة أصالة ترد على اتهامات الأحمدية لوالدتها بالإجرام والتآمر

وهددت نضال أصالة أنه في حال إنكارها لهذه الواقعة بعد عرض حلقة "مصارحة حرة"، فإنها ستكشف المستور، وستروي العديد من الحقائق عنها.

واعتبرت نضال الأحمدية أن أصالة نصري "غبية" على حد وصفها لها بسبب جهلها في السياسة، كما أشارت أنها مجرمة في حق شعبها.

وقالت: "أصالة مجرمة في حق شعبها، وشاركت في هدر دم أبرياء في سوريا، وتدعي أنها تفهم في السياسة وهي غبية لم تقرأ حرفا في التاريخ السياسي، وعلى الرغم من اعترافها بهذا إلا أنها تعود وتقول ثورة ثورة".