أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

حادثة مثيرة تعرضت لها الفنانة اللبنانية نادين الراسي خلال الأسبوع الماضي خلف كواليس تصوير مسلسلها الجديد “قصة حب”.

نادين روت تفاصيل الحادثة قائلة “كان هناك شاب حاول التسلل إلى مكان التصوير، لكن الأمن منعه من دخول الشقّة حيث يصوّر المشروع الدرامي، ذلك الشاب طرح علامات استفهام كثيرة، خصوصاً أنه عرف مكان التصوير، وهو أمر لا يعلمه كثيرون”.

في فجر نفس ذلك اليوم وجد القائمون على العمل سيارة مركونة خلف سيارة الراسي، وفي داخلها مجموعة من الشباب، عندها طلبوا منها عدم الخروج، حينها قررت الاستعانة بالشرطة، وقد أوضحت ذك بقولها: “اتّصلت فوراً بالشرطة وأبلغتها بتعرّضي لملاحقة من قبل مجهولين، فأتت الشرطة وفتّشت سيارتي للتأكّد من خلوّها من أيّ أمر مشبوه، كذلك استعانت بالكاميرات المحيطة بمكان التصوير للتعرّف إلى هوية أولئك الأشخاص، خصوصاً بعدما أكّد الأمن الخاص بالشقة أن الشخص الذي سأل عني ظهراً هو نفسه الذي كان يستقلّ السيارة فجراً”.

وعن اتهامها للنجم اللبناي المعتزل فضل شاكر بكونه خلف محاولة استهدافها عن طريق هؤلاء الشباب، أوضحت نادين”لم أتّهم شاكر في إفادتي التي قدّمتها للشرطة، بل أبلغت عن مجهول، لكن بعضهم ربط ما حدث معي، بتصريحاتي الأخيرة التي وقفت فيها إلى جانب الجيش اللبناني، وإعلان كرهي لشاكر”.

حالياً تتخذ نادين الراسي كافة التدابير الأمنية لحمايتها، بعدما شددت على أن لبنان تشهد انفلاتاً أمنياً قوياً بحسب تعبيرها.