أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

 

هي التي أصبحت اليوم نموذجاً عالمياً للموضة والأزياء والرقم واحد من بين ممثلي هوليوود، حيث لم تترك فيلماً مثيراً إلّا وشاركت فيه.

 هي التي يعشقها الملايين من حول العالم، صغاراً وكباراً، لا شك في أنّ انجلينا جولي تتمتّع اليوم بشهرة ونجوميّة لا يُستهان بهما أبداً، وباتت بالتالي الرقم الصعب الذي يُحسب له ألف حساب.

أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18ولكن قبل أن تتمكّن جولي من الوصول إلى هذا المستوى من النجاح الذي لا يُقدّر بثمن، كان عليها بالطبع أن تبدأ من مكانٍ معيّن، من نقطة جعلتها تنطلق في هذه الحياة، ألا وهي عرض الأزياء لعلامتيْ Debenhams وMiss Selfridge التجاريّتين، وذلك لصالح مجلّة بريطانيّة شبه معروفة.

أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18صورٌ نادرة لها نُشرت إذاً على المواقع الإلكترونيّة، هي التي التُقطت بينما كانت جولي في عمر الـ18 والتي حملت عنوان "Honeychild"، وتصدّرت من خلالها غلاف مجلّة Look في العام 1993.

وبالفعل كانت لا تزال نجمة Maleficent آنذاك غير معروفة من أحدِ وحتّى أنّ اسمها احتوى على أخطاء إملائيّة، من خلال استبدال حرف الـ"g" في "Angelina" بحرف الـ"j".

مترعرعة في لوس انجلوس في أواخر سن مراهقتها، عملت زوجة براد بيت مع وكالة نينا بلانشارد، بعد أن قامت أمّها، مارشولين بارتراند، واقترحت عليها مزاولة مهنة عرض الأزياء.

أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18

ووفقاً لهذه اللقطات الإستثنائيّة، نرى جولي في جلستيْ تصوير مختلفتين تماماً، الأولى وهي جاثمة على الأرض في الصحراء والثانية جاثية على رمل شاطئ البحر وفاتحةً يديْها نحو السماء.

أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18

أما بالنسبة لمهنتها كممثّلة، فلم تسجّل بطلة Mr. & Mrs. Smith دخولها الرسمي إلى هذا المجال إلّا في سنة 1993 أيضاً، عندما لعبت دور البطولة في فيلم الخيال العلمي Cyborg 2.

أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18وبعد 3 سنوات، أطلّت في Mojave Moon، حيث حثّت آنذاك The Hollywood Reporter ليكتب عنها ويقول: "جولي هي ممثّلة تعشقها الكاميرا بكل ما للكلمة من معنى".

أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18من ثم ظهرت في دورها الشهير في Lara Croft In Tomb Raider في العام 2001 وحينئذٍ علم العالم أجمع بأنّ السينما ستتعرّف أخيراً على النجمة التي ستصبح المفضّلة لديها!

كما يظهر في الصور جمال أنجلينا جولي وإثارتها منذ الصغر، حيث تصدرت قوائم النساء الأكثر جاذبية وإثارة وجمالاً منذ بداية شهرتها في عالم هوليوود.

ومن الملاحظ أيضاً أن أنجلينا جولي لم تجر أي عمليات تجميل في وجهها، فملامحها كما هي منذ كانت صغيرة، وأي تغيير على وجهها في أي مرحلة من مراحل حياتها كان سببه زيادة وزنها أونقصانه، فازداد وزنها قليلاً بعد فترة من شهرتها، ثم عادت الآن لأشد حالات نحافتها والتي لا يعرف الأطباء سببها.

أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18

أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18أنجلينا جولي ومشوارها في النجومية منذ عمر الـ 18