أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

انتشر أمس على مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو قديم يعود الى عام 2001  ظهرت فيه النجمة اللبنانية ميريام فارس قبل الشهرة خلال مشاركتها في  برنامج المواهب استديو الفن فيما يعد أول ظهور لها.

وقدمت ميريام فارس خلال مشاركتها أغنية "ميل يا غزيل"  اللبنانية الشعبية بأداء مميز وحضور قوي أعجب لجنة التحكيم في ذالك الوقت.

بالفيديو: ميريام فارس قبل الشهرة .. هل تغيرت كثيراً؟

وقام جمهور ومتابعي ميريام فارس بالاثناء على أداءها وتناقلوا الفيديو فيما بينهم كما وانهالوا على الفيديو بالتعليقات الإيجابية مؤكدين انها جميلة منذ ظهورها..بينما أكد بعضهم خضوعها لعمليات تجميل الأنف والشفاه.. فما رأيكم أنتم؟

بالفيديو: ميريام فارس قبل الشهرة .. هل تغيرت كثيراً؟

شاهد بالفيديو ميريام فارس في برنامج ستديو الفن قبل الشهرة:

 وكانت قد نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة جمعتها بوالدتها، نشرتها بمناسبة "عيد الأم"، وعلقت ميريام على الصورة، فكتبت "وراء كل شخص ناجح.. أم عظيمة".

 وقد انهالت التعليقات على الصورة من قبل محبى ومعجبى ميريام من مرتادى صفحتها، متمنين لوالدتها عيد أم سعيد"

 كما  أحيت ملكة المسرح ميريام فارس حفلا غنائيا ب مردف سيتى سينتر دبى( City Center )  وقد توافد معجبى مريام فارس  الى الحفل  من جميع الدول العربية ومن الدول الأجنبية والساكنين في الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بأداء أغانيها الرائجة من ألبومها الجديد آمان وللاستماع الى آرائها في موضة ربيع وصيف 2015 كونها أيقونة الموضة.