أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

يخضع النجم المصري  نور الشريف، حاليا، للعلاج داخل أحد مستشفيات لندن، بعد تدهور حالته الصحية.

ووفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية فان  الفنان المصري يعانى من آلام شديدة فى قدميه، حيث كان قد أجرى فحوصات فى وقت سابق، وتبين أن الدم لا يصل للجزء السفلى منها، وطالبه الأطباء بأن يخضع لكورس علاج طبيعي حتى يعيد الدورة الدموية للقدم مرة أخرى.

وذكرت مصادر إعلامية وفنية مصرية، أن الفنان المصري سافر وبرفقته طليقته الفنانة بوسي للعلاج داخل أحد مستشفيات لندن. من جانبه أكد وكيلحالة نور الشريف الصحية تقلق محبيه نقابة المهن التمثيلية سامح الصريطي سفر الشريف إلى لندن للعلاج. وذكر الصريطي أن ولديه مي وسارة يرافقانه أيضاً في رحلته العلاجية.

يذكر أن النجم نور الشريف كان يحضر لمسلسله "أولاد منصور التهامي" مع المؤلف مصطفى محرم، والمخرج سميح النقاش، والمنتج محمد فوزي، قبل سفره مباشرة.

هذا ونقلت مواقع عن "مصدر مقرب من الفنان" لم تذكر اسمه يوم 10 فبراير إلى أن حالة نور الشريف الصحية قد تدهورت في الساعات الماضية، ما دفع الأطباء إلى منعه من أداء أي مجهود في الفترة المقبلة، بما في ذلك المشاركة في الأعمالحالة نور الشريف الصحية تقلق محبيه الفنية طوال عام 2015.

ويذكر أن نور الشريف هو ممثل قدير له تاريخ حافل في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني المصري الحديث. كما له عدة مساهمات في المسرح أيضاً. تزوج من الممثلة بوسي واستمر زواجهما لمدة طويلة حتى تم الفراق العام 2006، ولهما أولادهما هم سارة ومي.