أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

في حوار أجرته صحيفة "الرياض" مع الفنانة الإماراتية أحلام، تحدثت فيه عن شركة روتاناو عن حفلاتها الفنية. كانت أحلام كعادتها مثيرة للجدل و صريحة.

شركات الإنتاج و روتانا

أكدت أحلام أن عرض شركة روتانا كانت من بين عروض قدمت لها من عدة شركات لم يكن من بينها "بلاتينيوم"، وطيلة الفترة الماضية كانت تبحث  عن العرض الأفضل.

و عندما أصبح عند بلاتينيوم شخص اسمه "تيمور مرمرشي" وهو بحسب تعبيرها "من أهم الناس في  الإعلام الاجتماعي"، وجدت في هذا الشخص كل الأمور التي كانت تطلبها، إلى جانب أنه من أكثر الناس إدراكاً بأن هذا العصر ليس "عصر الألبوم"، فلا يكفي أن تطرح ألبوماً في سوق الكاسيت وانتهى الأمر، بل لابد من خطة تسويقية تشمل كل منتجات الإعلام الجديد وهذا ما وجدته في "بلاتينيوم ريكوردز".

وعندما سؤلت إن كانت ترى بأنها  خسرت شركة بحجم روتانا، أجابت أحلام : "لا أبداً أنا لم أخسر!، وأنا سعيدة بانضمامي لبلاتينيوم".

مؤكدة أن هذا سيكون بالفعل ليس بالكلام، و أضافت أنها سعيدة بهذه النقلة التي ستضيف إلى مسيرتي الفنية وتعزز نجاحاتي السابقة.

الحفلات

 وقال أحلام عن قياماها بالحفلات الكبيرة: "الناس دائماً ما تسألني عن غيابي عن إقامة حفلات في الفنادق الكبيرة والتي أرفضها جملة وتفصيلاً. أنا لي أكثر من تسع سنوات لم أغن في أي فندق، وهذا الشيء لا يلبي طموحي ولا طموح أي فنان يريد الارتقاء بفنه".

وعن ألبومها الجديد قالت :  "أنه ألبوم مختلف من ملحن عملاق تعرف ألحانه وتربطها فيه وحتى القديمة منها. مثلاً تعرف ألحانه مع الراحل طلال مداح ومحمد عبده ووردة وذكرى وغيرهم، ولكن يبقى الشيء الأهم وهو الاختيار".

و أضافت أنها واثقة من نجاحه، إذ قالت "سيكون عملاً مذهلاً، لأن كل القيم الفنية والتنوع موجودة فيه".