أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

أدان نجوم العالم العربي مقتل الطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة، الذي قتله التنظيم الإرهابي ”داعش” بمنتهى الوحشية، خاصة بعد تداول مقطع يستعرض حرقه على صفحات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى استنفار كل من شاهد الفيديو.

وعبر نجوم العالم العربي عن استيائهم من خلال ما نشروه على صفحاتهم الشخصية على ”فيسبوك”، و”تويتر”.

أصالة

 

اعربت الفنانة السورية أصالة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن حزنها على ما فعله تنظيم داعش الإرهابي بقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا قائلة: “متمنية بهاللحظة أني أحضن أمه وأبوه للشهيد البطل معاذ وأن أبكي معهما إلى أن نتوقف عن البكاء معًا أعلم كم هو صعب ليل المقهورين”.

وأضافت: “معاذ لا يمثل نفسه فقط بل يمثل شهداء كثر وحزني عليه كبير لأنه فجر أحزانًا في قلبي على إخوتي وأهلي في وطني وأنا لا أفرق في حزني بين مع وضد فهناك لي أخوة وهنا لي أحبة ولا أتمنى لأحد منهم أن يمسه مكروه وذلك للتوضيح لمن يريد أن يعلم أو أن يتلمس مشاعرها”.

شرين عبد الوهاب

كما قالت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عبر حسابها على موقع فيسبوك “عزاء للشعب الأردني والمملكة الأردنية الهاشمية وأسرة الشهيد البطل معاذ الكساسبة رحم الله الشهيد وشهداء الوطن العربي جميعًا”.

مكادي نحاس

من جانبها أعلنت الفنانة الأردنية مكادي نحاس الحداد وتأجيل حفل إلى غير مسمى، كان من المقرر أن تحييه في دار الأوبرا الأردنية في عمان ،وذلك "حدادا على روح البطل الطيار معاذ الكساسبة رحمه الله".

إليسا

كما أعربت المغنية اللبنانية إليسا عن حزنها على الطيار الأردني بتغريدة في "تويتر" حيث وصفته بالبطل الحقيقي "الذي حاول الدفاع عنا جميعا ضد هؤلاء الإرهابيين".

أحلام

 

كما وجهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة من الموقع ذاته قالت فيها: "إذا كان معاذ الكساسبة احترق مرة فأنتم يا داعش ويا إخوان الشياطين ستحترقون إلى الأبد في جهنم.. ويارب ناركم كانت بردا وسلاما عليه كما ابراهيم".

علي جابر

كما شارك الإعلامي اللبناني علي جابر بتعليق.. "لا حول ولا قوة إلا بالله.. حسبنا الله و نعم الوكيل.. الله يصبر أهله"، وشاركه زميله اللبناني أيضا جمال فياض بتعليق: "قلبي وكل مشاعري مع أسرة شهيد الأردن الكبيرة.. ومع أهله وأسرته وناسه، ليرحمه الله، والله لا بد سينتقم من المجرمين الظالمين ولو بعد حين".

نانسي عجرم

 

أما المغنية اللبنانية نانسي عجرم فنشرت تغريدة تساءلت فيها.. "لم هذا الشر في العالم، لم هذه الهمجية.. إلهي أرجوك اغفر لنا جهلنا".

راغب علامة

 

من جانبه كتب الفنان اللبناني راغب علامة.. "مؤلم خبر قتل الطيار الأردني بتلك الطريقة الإرهابية. تعازينا للشعب الأردني وجلالة الملك عبدالله الذين سيردوا الصاع صاعين للإرهابيين الجبناء".

فيما قدمت المغنية اللبنانية ديانا حداد تعازيها إلى أهل "البطل الأردني الشاب معاذ الكساسبة ولكل الأردنيين. أدعو له بالمغفرة ولأهله الصبر والسلوان".