أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومى أمس الحفل الغنائي الأول لها في المملكة الأردنية بعد غياب 14 عاما، وذلك على مسرح (الأرينا) في جامعة عمان الأهلية.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) عن مديرة الشركة المنظمة للحفل هنا زريقات فاخوري قولها «إن هذا الحدث مهم على مستوى المنطقة؛ إذ أن الأردن يسعى دوما لاستضافة النشاطات والمهرجانات الثقافية، ومنها حفل الفنانة ماجدة الرومي في أمسية تجمع بين الحب والموسيقى والسلام في الأردن أرض السلام في زمن صعب يعصف بمنطقتنا لما تواجهه دول الجوار من ظروف أمنية وسياسية صعبة».

وقد ألمحت صفحة الرومي الرسمية على «فيسبوك» عن الحفل المنتظر، حيث نشرت أغنية بعنوان «أعود وكلي حنين أعود»، مرفقةً بتاريخ الحفل. يشار إلى أن آخر ظهور جماهيري لماجدة الرومي في الأردن كان عام 2001.

كما كانت قد التقت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي بالملكة رانيا، قرينة العاهل الأردني، الملك عبدالله بن الحسين. و أعربت الملكة رانيا عن سعادتها بهذا اللقاء، ونشرت صورة تجمعها بالرومي، وكتبت معلقة عليها: “مع صديقتي الفنانة الرائعة ماجدة الرومي، سعدت بلقائنا اليوم”، ولكنها لم تكشف عن كواليس اللقاء، حيث أعادت ماجدة الرومي نشر الصورة أيضاً على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك.