أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (رويترز)

 

بيعت مجموعة من ملابس نجمة الغناء مادونا التي ظهرت بها في أغنيات وأفلام على مدار مشوارها الفني مقابل 3.2 مليون دولار في أحد المزادات. 

بيعت سترة لملكة البوب الأميركية مادونا، ارتدته في الفيلم الكوميدي "البحث باستماتة عن سوزان 1985"، بأكثر من ربع مليون دولار في مزاد بدار جوليان" للمزادات في لوس أنجولس. في حين بيع ثوب ارتدته في فيديو أغنية "الفتاة المادية" 73125 دولار.

كما شهدت مزايدة كاليفورنيا أيضا ملابس ارتداها النجم الراحل مايكل جاكسون، والمطربة شيريل سيركسيان لابيير المعروفة بـ "شير" وأعضاء فريق البيتلز في مناسبات مختلفة. وبيعت عباءة مطرزة بدون أكمام ارتداها جيمس براون مقابل 41 ألف دولار.

أما فستان الزفاف الذي ارتدته مادونا عندما تزوجت الممثل شون بن في عام 1985 فبلغت قيمته في المزايدة 81250 دولار في حين بلغت قيمة ثوب ارتدته أثناء جولتها الترويجية للفيلم الكوميدي "من تكون تلك الفتاة؟" خمسين ألف دولار.

وعرضت المزايدة أيضا نظارات جون لينون إذ بيعت بـ 25 ألف دولار بالإضافة إلى بيع خاتم كان يرتديه مغني البوب الشهير ألفيس بريسلي مقابل 57600 دولار.

وبيعت مجموعة من القيثارات خلال المزايدة التي استمرت يومين من بينها قيثارة استخدمها المطرب برنس أثناء تسجيل ألبومه "علامة من علامات العصر" عام 1987.

كما بيعت قيثارة من طراز غيبسون J200 كانت لستيفن ستيلز من فريق كروسبي الذي ضم ستيلز وناش ويانج مقابل 43750 دولار.