ابوظبي, 30 ابريل, وكالات

 احتلت العاصمة أبوظبي المرتبة الثالثة في تصنيف موقع “إيرث بيكس” الأميركي لقائمة أفضل 10 مدن تقدم أجمل إطلالة، و ذلك لما تحويه من مباني ذات تصاميم معمارية فريدة، متغلبة بذلك على واشنطن التي جاءت في المرتبة الرابعة. و يقول موقع إيرث فيو أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي مكان فريد حقا، وخص بالذكر العاصمة أبوظبي بهندستها المعمارية الرائعة، وذكر أن المدينة تتمتع بالعديد من المناظر الخلابة سواء شاهدتها من أعالي الأبراج الشاهقة أم على مستوى الشارع.

 وتصدرت القائمة مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل والتي تتمتع بطلة فريدة لجبل رغيف السكر، وتلتها مدينة سيدني. واحتلت العاصمة أبوظبي المرتبة الثالثة تمنح عاصمة الولايات المتحدة طلة جميلة من جميع زواياها خاصة وأنه يمكنك مشاهدة نصب واشنطن الجميل في جورج تاون من جميع الاتجاهات وتزداد المدينة تألقاً أثناء الليل إذ تزيد الإضاءات من رونقها وبريقها.

تتمتع ريو دي جانيرو بمناظر رائعة، لا سيما من الأعلى إذ يمنح جبل رغيف السكر إطلالة فريدة للمدينة إلى جانب البحر الأزرق والمباني الرائعة.

باريس من قمة برج ايفل تحصل على طلة مختلفة لباريس وهناك العديد من المعالم الرائعة في هذه المدينة التي تعتبر واحدة من المدن المفضلة في العالم منها حدائق تروكاديرو وغيرها من المعالم الرائعة.

الأضواء الساطعة في طوكيو تمنح مشهدا رائعاً من جميع الزوايا،  وإذا شاهدتها من الأعلى  ستتمكن من اكتشاف روعة وجمال  معبر شيبويا الذي يحبس الأنفاس.