دبي، الامارات العربية المتحدة، 8 ابريل 2014، وكالات –

علمت بعض المواقع من مصدر موثوق جداً ان فنان العرب محمد عبده ربما يحل محل السوبرستار راغب علامة في لجنة تحكيم برنامج “اراب آيدول” بعدما انسحب الاخير نهائياً منه منذ ايام .

وبحسب المعلومات ان محطة “ام بي سي” لديها خيارات عدة ومحمد عبده اقوى خياراتها حتى هذه اللحظة وربما النجمة الاماراتية احلام تساهم الى حد بعيد لاقناع محمد عبده الى الانضمام الى لجنة تحكيم “اراب آيدول”.

وهناك عدة اسماء مطروحة لغاية الآن وقد وقع الاختيار على اسم محمد عبده ولا نعلم اذا سيحصل تعديلاً على الاسم في الايام المقبلة.

وكان المشتركون في البرنامج قد وصلوا الى بيروت لاجراء الامتحان امام لجنة التحكيم إلا ان انسحاب “علامة” فاجأ الجميع وبات المشتركون لا يعلمون ماذا يفعلون، فمحطة “ام بي سي” اليوم “محشورة” لتختار عضو لجنة تحكيم في وقت سريع لكي تبدأ بالـ Audition ولا تضيّع الوقت.

وكان السوبرستار راغب علامة قد انسحب فجأة من عضو لجنة تحكيم “اراب آيدول” قبل يومين من بدء الـ Audition وذلك بعد خلاف حصل بينه وبين مديرة الانتاج في محطة ام بي سي”سمر عكروك” وقد أكد السوبرستار الخبر عبر تغريدة اطلقها على صفحته الخاصة على موقع تويتر.

راغب انتظر 12 ساعة كاملة قبل أن يؤكد نبأ انسحابه رسميا من فعاليات الموسم الثالث، بعدة تغريدات متتالية أبدى فيها تقديره لأسرة شبكة قنوات MBC قائلا: “أريد أن أؤكد بأني تشرّفت بالتعامل مع قناة mbc الرائدة والعريقة وكل العاملين فيها وسأكون دائماً فرداً من عائلة mbc الرائعة”، دون التعليق أو الإشارة لما قيل على لسان شقيقه ومدير أعماله خضر عن تعرضه للتطاول من إحدى العاملات في إدارة الإنتاج. وأشار الى أن أسباب انسحابه “مهمة للغاية” واعتبر التلميح بأن أحلام السبب في تركه منصة التحكيم “سذاجة” وقال بالنص: “ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة القرار أتُخذ لأسباب مهمة  وليس لأسباب عادية وغير مهمة بالنسبة لي

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

بالصور: أجهزة مطارات أميركا تعري المسافرين وتجعلهم سخرية

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور..نساء قصر الرئيس الأوكراني

هرّبت الكوكايين لصديقها في السجن أثناء قبلة

قناة أذربيجانية تتخلى عن إعلامية بسبب ملابسها الفاضحة

صور سيارات نانسي عجرم… رياضية تحاكي روح الشباب

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى

بالفيديو: ميريام فارس تفتح سحاب فستانها أمام الكاميرا ؟؟