دبي، الامارات العربية المتحدة، 7 ابريل 2014، وكالات –

نشرت الفنانة اليمنية أروى صورة لها عبر الانستجرام تظهر فيها وهي في صالون التجميل وكتبت :’ مع الرائع الكوافير رافت فواز واللمسات الاخيره ب اسبراي لوريااال ….النت ‘.
وظهرت بلا أي مساحيق تجميل مما أثار إعجاب جمهورها فكتب أحدهم :’ يا لبى الوجه الزين ع الطبيعة ‘, وكتب آخر :’ ماشاء الله فنانات كثير مايحبون يطلعون بدون ميك اب / يازينك ‘.

صور اليمنية أروى بدون مكياج !! 

حياة أروى:
ولدت في الكويت لأب يمني وأم مصرية ويعود أصلها إلى محافظة حضر موت الواقعة في جنوب اليمن، انتقلت للقاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في القاهرة، تفوقت في دراستها وبعد انهاءها المرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية رغم أنها كانت تريد الالتحاق بمعهد الموسيقى إلا أن اهلها رفضوا وطلبوا منها ان تمارس الفن كهواية، اكتشف موهبتها الملحن يوسف المهنا وهي ما زالت تدرس، شاركت بالعديد من المناسبات وعدد من المهرجانات الغنائية والوطنية، غنت أغنياتها بالطابع الحضرمي والخليجي كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية، شكل الفنان أبو بكر سالم قدوة فنية لها فغنت الأغاني الحضرمية واشتهرت بهذا الطابع الفني.

تزوجت من رجل الأعمال «عبد الفتاح المصري» في أكتوبر 2011 وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي[1].

انتقلت اروى للقاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في ارقى مدارس القاهرة. ورغم أنها متفوقة في دراستها الثانوية لكنها ارادت بعدها الالتحاق بمعهد الموسيقى أو الكونسوفاتوار في القاهرة ولكن أهلها رفضوا ونصحوها أن تدرس الطب أو الهندسة وتمارس الفن كهواية فتكون صاحبة مهنة وهواية، فاختارت اروى الهندسة لتفوقها في الرياضيات ولأن الهندسة المعمارية تحتاج ما يحتاجه الغناء من مسؤليه وفن وذوق. التحقت اروى بكلية الهندسة جامعة القاهرة واكتشف موهبتها هناك الفنان يوسف المهنا وهي ما زالت طالبة.

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

بالفيديو: ميريام فارس تفتح سحاب فستانها أمام الكاميرا ؟؟

ماذا يقول أبناء الفنانات عن مشاهدهن الجريئة؟؟

بالفيديو .. إناء زجاجي يتحرك ويتحطم من تلقاء نفسه!!

صور | صراع مثير بين أنثى الأسد والتماسيح على وجبة دسمة

ضربة صاروخية في رأس مذيعة على الهواء

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى