دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2013، eltawkeel.com

إحتفلت لامبورجيني صانعة السيارات الخارقة بتصميم النسخة رقم 14,022 والأخيرة من لامبورجيني جالاردو إحتفالاً خاصاً، فتعد لامبورجيني جالاردو هى أكثر سيارة مبيعاً من سيارات لامبورجيني على الإطلاق منذ إطلاقها أول مرة فى معرض جنيف الدولى للسيارات عام 2003 ;وحتى عام 2013، فطوال عشرة سنوات نجحت لامبورجيني جالاردو فى أن تكون السيارة المفضلة لدي محبي السيارات الخارقة فى العالم.

فقد استطاعت لامبورجيني جالاردو ذات الدفع الكلى بمحركها V10 ;أن تتمتع بشعبية كبيرة لدي محبي السيارات الرياضية الخارقة، ليصل إنتاجها كل عام لمدة عشرة سنوات إلى 2000 سيارة سنوياً، و رغم هذا النجاح الكبير إلا أن لامبورجيني قررت التوقف عن إنتاجها لإفساح مجال جديد لإنتاج سيارة خارقة جديدة تخضع لتجارب كثيرة فى الفترة الحالية، و انتشرت أنباء عديدة تفيد بأن السيارة المنتظرة التى ستحل محل جالاردو ستحمل إسم “كابريرا”، كما جاءت السيارة الأخيرة من لامبورجيني جالاردو لتكون موديل LP 570-4 Spyder باللون الأحمر.

لامبورجيني تحتفل بإنتاج النسخة الأخيرة من جالاردو

و تعتبر الجالاردو أكثر موديلات لامبورجيني إنتاجا حتى الآن حيث تم تنصيع ما يقارب ال خمسة آلاف سيارة منها في حوالي ثلاثة سنوات و منذ بدابة إنتاجها وحتى الآن. يبلغ ثمن السيارة من 180 ألف دولار إلى 210 آلاف دولار (حسب الموديل والاضافات) وتأخذ السيارة اسمها من نوع من الثيران المقاتلة..