أعلنت المطربة اللبنانية نيكول سابا عن نوع الجنين الذي ستضعه بعد أسابيع قليلة على الهواء بحلقة ‘أنا والعسل’ مع نيشان.
قالت نيكول: ‘سأنجب طفلة، وزوجي لا يعلم حتى هذه اللحظة نوع الجنين أردت أن أفاجئه بذلك’.
واتصل نيشان بزوجها الممثل يوسف الخال ليعلم رد فعله، فقال: ‘سعيد جدا وانتظر طفلتي القادمة، تليفوني لم يهدأ من المباركات منذ أعلنت نيكول نوع المولود’.
وعن حملها تابعت نيكول: ‘سعيدة به جدا ولكني قلقة من المسئولية التي سأتحملها بعد ذلك وطريقة التربية التي تصعب كلما تقدمت التكنولوجيا’.
وأشارت إلى الانتقادات التي طالتها بسبب نشرها لصورة مع زوجها لتبين انتفاخ بطنها: ‘أنا لا أخجل من الظهور وأنا حامل، وأتبع جميع تعليمات الطبيب، والعالم العربي يعتبر الحامل مريضة وأنها لا تستطيع التحرك لكنني لست مقتنعة بذلك مادام أنني لا أضايق أي أحد’.

اما عن نيكول سابا فهي “ولدت في بيروت في لبنان، بدأت كموديل في فديو كليب للفنان هشام عباس عام 1997، وفي عام 2001 بدات مشوارها الفني مع فرقة فور كاتس بألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000 وفي سنة 2004 بدأت مشوارها الفني المنفرد بإصدار البوم إنتاج شركة عالم الفن و في نفس السنة فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتي.” ويكيبيديا “

وزوجها ” يوسف الخال (8 سبتمبر 1973 -)  ، هو ممثل ومذيع لبناني، إبن الشاعر اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال. بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل كموديل. لم تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء، خاض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج “هزي يا نواعم” في إل بي سي، وبرنامج “روتانا أخبار” على قناة روتانا ” ويكيبيديا “