اخترنا لكم بوغاتي شيرون 2021 الجديدة… سيارة مذهلة بسعر خيالي

image

اخترنا لكم بوغاتي شيرون 2021 الجديدة

دبي (قسم المنوعات) - 16/06/2021 . 12:53

بوغاتي شيرون الجديدة إصدار 2021 تعتبر متابعة لإصدارات بوغاتي الأسطورية Veyron التي تم تصنيعها في 2015

تأخذ Chiron 2021 تراث العلامة التجارية وأداء سلفها وتدمجها معًا في آلة واحدة مذهلة ذي أداء خرافي , وتأتي تحت اسم بوغاتي شيرون بور أو Pur

السعر أيضاً خرافي فهو يقارب 3.5 مليون دولار , ويتطابق مع شخصية السيارة المتطرفة. Pur Sport إصدار محدود وسيتم صنع 60 سيارة منها فقط.

ما الجديد في بوغاتي شيرون2021؟

أضافت Bugatti طراز Pur Sport إلى تشكيلة Chiron لعام 2021. هذا التصميم الذي يركز على الديناميكية الهوائية الفائقة التي تشغل محرك W16 و يتميز بترقيات التعليق الهوائي ، و أيضاً عملت على خفض الوزن بأقل من 110 رطلا ، وجناح خلفي يولد قوة سفلية إضافية , مما يوفر الطاقة. 

اخترنا لكم بوغاتي شيرون 2021 الجديدة... سيارة مذهلة بسعر خيالي
بوغاتي شيرون الجديدة إصدار 2021 تعتبر متابعة لإصدارات بوغاتي الأسطورية Veyron التي تم تصنيعها في 2015،

تأتي بوغاتي شيرون أيضاً مع أساسياتها من وسائل الراحة مثل المصابيح الأمامية الرباعية LED وأكسسوارات الطاقة الكاملة. و تأتي شيرون بور سبورت على عجلات Aero أخف وزناً ب 16 كجم , وهي مصممة لتحسين الديناميكا الهوائية وتهوية الفرامل.

بالنسبة للمكابح , اختارت بوغاتي لوحات قاعدة فرامل تيتانيوم جديدة وأقراصا أخف وزناً الى جانب سبائك أخف وزناً.

وقد قامت Bugatti بإجراء تغييرات على المظهر الخارجي ل Chiron لعام 2021 حيث تبنت تصميما للواجهة الأمامية محسنة بالديناميكيات الهوائية مع فتحات أكبر كلها مصنوعة من ألياف  الكربون. 

المحرك وناقل الحركة والأداء

جميع موديلات شيرون هي بمحرك سعة 8.0 لتر 16 أسطوانة , ويستخدم هذا المحرك أربعة شواحن توربينية لتوليد قوة هائلة تبلغ 1500 حصان و 1180 رطل قدم من عزم الدوران.

تدعي Bugatti أن انطلاق Chiron من صفر إلى 60 ميلا في الساعة يأخذ 2.3 ثانية فقط، ولديها سرعة قصوى تبلغ 261 ميلاً في الساعة. مع كل طراز في تشكيلة Chiron، يتم إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

التصميم الداخلي

يتميز التصميم الخارجي لـ Chiron بإشارة تصميم على شكل C منحوتة في الألواح الجانبية، وهذا العنصر موجود أيضًا داخل مقصورة السيارة. ينعكس ذلك في الفاصل الذي يفصل بين السائق والراكب. قامت بوغاتي بتزيين مقصورة بوغاتي شيرون بمواد عالية الجودة، وتحمل المقصورة الداخلية تصميما يحاكي تصاميم الفضاء , مما يضيف غرابة على التصميم. عجلة القيادة ذات قاعدة مسطحة، وتدعي بوجاتي أن الكونسول الوسطي اللامع مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم الصلب. يوفر صندوق الأمتعة قدمين مكعّبين فقط من مساحة الشحن.

اخترنا لكم بوغاتي شيرون 2021 الجديدة... سيارة مذهلة بسعر خيالي
مقصورة بوغاتي شيرون 2021 الجديدة صنعت بالكامل من الجلد ومواد عالية الجودة .

الترفيه والاتصال

إن تركيز شيرون 2021 الفريد على الأداء كان على حساب جبهة الإتصال والترفيه. تعمل سيارة بوجاتي هذه تماما مثل سيارة سباق، مما جعل الشركة المصنعة حتى في سنة 2021 تجردها من أي خيارات تقنية مثل باقي السيارات المنافسة.

اخترنا لكم بوغاتي شيرون 2021 الجديدة... سيارة مذهلة بسعر خيالي
أزرار التحكم الإلكتروني في بوغاتي تشيرون 2021 وضعت بجوار ناقل الحركة وعلى التابلوه بطريقة منظمة لسهولة التحكم في جميع أجزائها لكي تصبح مستعدا عند دخول حلبات السباق

مثلا لا توجد شاشة معلومات وترفيه، ولا يتم تقديم ميزات مثل إمكانية Apple CarPlay و Android Auto. تقتصر وسائل الترفيه والمعلومات في السيارة إلى حد كبير على نظام الصوت وجهاز كمبيوتر للرحلات. على الجانب الإيجابي ، يوفر نظام الصوت جودة صوت رائعة، ويتميز بأربعة مكبرات صوت يستخدم كل منها غشاء ماسي عيار واحد قيراط لإخراج دقيق. هذا ما تتوقعه من سيارة بسعر يبدأ بالملايين.

اخترنا لكم بوغاتي شيرون 2021 الجديدة... سيارة مذهلة بسعر خيالي
صنعت بوغاتي شيرون في ألمانيا وتحت إشراف مهندسين من جنسيات مختلفة أبرزهم الفرنسيون

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.