أخبار الآن | دبي – gulfnews

استحوذت مجموعة “The Sterling Group”، وهي شركة أسهم، على العلامة التجارية “iLife Digital Technology” لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تقع في دبي، وذلك مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

وسيتم استخدام الاستثمار لتسريع خطط نمو “iLife Digital”، بالإضافة إلى زيادة حصتها في السوق، وقد يتم إضافة مناطق جغرافية أخرى أيضاً.

وقال أنيس ميان، الشريك المؤسس لشركة “iLife Digital Technology”: “تسبب فيروس كورونا في ارتفاع مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية على مستوى العالم. ومع الانتشار السريع للفيروس، كانت هناك زيادة في شراء المستهلكين للأجهزة من أجل العمل من المنزل، والشراكة مع ستيرلنج جروب كانت خطوة استراتيجية”.

ويقع المقر الرئيسي لـ “iLife” في دبي، وهي تخطط لدخول قنوات جديدة مثل تجار التجزئة الكبار، مع التركيز بشكل أساسي على سوق التعليم سريع النمو.

وتخطط “iLife” أيضاً لإدخال أجهزة تستهدف فئة المؤسسات مثل “chrome books” وأجهزة الكمبيوتر المكتبية التجارية والشاشات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم. وفي السنوات الـ3 المقبلة ، تخطط الشركة للتوسع في الخارج.

وقال سيد فايزان، الشريك الإداري لمجموعة ستيرلنج: “لقد تابعنا رحلة iLife Digital الرائعة لسنوات عديدة. نحن فخورون بالحصول على مثل هذه الشركة المبتكرة مع سجل قوي من النمو والنجاح في تكنولوجيا المستهلك”.

توقعات بانكماش تجاري يصل إلى 32 % العام الحالي

تشهد الأسواق التجارية انكماشا بسبب جائحة كورونا، وسط توقعات بامتداد آثار الجائحة إلى العام المقبل؛ حيث تؤكد منظمة التجارة العالمية أن “ناقوس خطر يدق في التجارة الدولة ما يمكن أن يخلف انخفاضا قد يصل إلى نحو 32 % حتى نهاية العام الجاري”.